الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

تعيين الإعلامي المصري عمرو عبدالحميد مديرًا للبرامج في قناة الغد الفضائية

الإعلامي عمرو عبدالحميد
الإعلامي عمرو عبدالحميد

قررت قناة الغد تعيين الإعلامي المصري عمرو عبدالحميد، مديرًا للبرامج في القناة بدءا من شهر أغسطس الجاري.  

 

حيث كان الإعلامي المصري عمرو عبد الحميد يقدم برنامج "هنا القاهرة" على شاشة skynews عربية، منذ سبتمبر من عام 2020، فيما قدّم برنامج "رأي عام" على قناة TeN الفضائية، منذ عام 2017، وكان يشغل في نفس الوقت منصب المدير العام للقناة على مدار 5 سنوات.

يذكر أن قناة الغد هي قناة عربية تلفزيونية فضائية إخبارية باللغة العربية تبث من القاهرة في مصر ولندن في المملكة المتحدة، ووتعد أول قناة إخبارية عربية تنطلق من القاهرة.

 

أبرز المعلومات حول الإعلامي المصري “عمرو عبد الحميد”

عمرو عبد الحميد هو المدير العام الحالي لقناة قناة تن الفضائية ومذيع مصري يقدم برنامج “البيت بيتك” في قناة تن وبرنامج «حوار القاهرة» في سكاي نيوز عربية في نفس الوقت، وعمل قبلها مراسلا لقناة الجزيرة في موسكو، ويقدم حاليا برنامج رأي عام على قناة تن.

 


بدأ  عمرو عبد الحميد مشواره الإعلامي في موسكو عام 1998، حيث عمل مراسلًا لإذاعة بي بي سي العربية.

 

 وقدم عمرو عبد الحميد برنامج “ما لا يقال” على بي بي سي عام 2012 عمل عمرو عبد الحميد لسنوات مراسلا لقناة الجزيرة في موسكو. بعد ذلك انضم لقناة سكاي نيوز عربية منذ انطلاقها حيث قدّم فيها الأخبار.

 

 أصبح عمرو عبد الحميد يقدم برنامج "حوار القاهرة" في نفس القناة. في يناير 2014 انضم لأسرة قنوات الحياة لتقديم برنامج (الحياة اليوم) حتى عام 2015  بعد ذلك أصبح يقدم برنامج "البيت بيتك" في قناة “تن ”مع محافظته على تقديم برنامجه في سكاي نيوز عربية، بداية من مارس 2017 يقدم برنامج “رأي عام” على قناة "تن"

 

◄الحياة الشخصية  للإعلامي المصري عمرو عبد الحميد


متزوج من روسية اسمها “أولغا”  ولديه ابن اسمه دانيال 

 

لمتابعة قناة الغد وبرنامج الإعلامي المصري عمرو عبدالحميد اضغط هنا 

 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1