القصة الكاملة لأزمة النجم "عثمان ديمبلي" ونادي برشلونة Barcelona

متن نيوز

تصدر اسم الفرنسي عثمان ديمبلي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما دخل عثمان ديمبلي في أزمة كبيرة مع مسؤولي نادي برشلونة، بسبب طريقة تقسيم المقابل المادي لقيمة إنتقاله إلي باريس سان جيرمان خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية الحالية.

كانت تقارير صحفية، قد أكدت على حسم باريس سان جيرمان لصفقة الفرنسي عثمان ديمبلي بعقد مدته 5 سنوات، وينص الاتفاق بين اللاعب وبرشلونة على السماح له بالرحيل في حالة دفع شرط جزائي بقيمة 50 مليون يورو، إذا أبلغ النادي برغبته في المغادرة قبل 1 أغسطس الجاري، على أن ينقسم هذا المبلغ بالتساوي بين اللاعب ووكيله من جهة والبلوجرانا من جهة أخري.

 

ووفق ما نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو "الكتالونية، فإن هناك أزمة كبيرة على تقسيم المقابل المادي البالغ 50 مليون يورو بين الفرنسي عثمان ديمبلي وإدارة برشلونة ولم يتم التوصل لإتفاق بين الطرفين حتي الأن.

أضافت، إن إدارة برشلونة تري أن ديمبلي لم يلتزم بكل شروط العقد وبالتالي من حق البارسا الحصول على مقابل يزيد عن 25 مليون يورو.

 

وفي المقابل، يرى النجم الفرنسي عثمان ديمبلي ووكيله أنهما التزما بالعقد ويطلبان الحصول على 25 مليونا من أموال الصفقة.

 

وأكدت الصحيفة، إن إدارة برشلونة يحق لها الاحتفاظ بخدمات الفرنسي عثمان ديمبلي حتى 21 أغسطس، إذا استمرت المفاوضات مع النجم الفرنسي دون إتفاق نهائي بينهما، لكن في حالة دفع ديمبلي قيمة الشرط الجزائي في ذلك الموعد سيحق له الرحيل، لكن سيستمر النزع القضائي بين الطرفين حول كيفية تقسيم المبلغ.

 

أنهت الصحيفة، إن خطة مسؤولي برشلونة، هي استمرار النجم الفرنسي عثمان ديمبلي ضمن صفوفه حتى 21 أغسطس على الأقل، وقد يستمر لأكثر من ذلك للضغط على باريس الذي سيبدأ منافسات الدوري الفرنسي يوم 12 من الشهر الجاري.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1