رد مفاجئ من الفنان محمد هنيدي لأحد المتابعين بعدما أشاد بفيلمه الجديد مرعي البريمو

متن نيوز

 فيلم مرعي البريمو للنجم المصري محمد هنيدي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث يواصل فيلم مرعي البريمو،صدارة شباك تذاكر أفلام صيف 2023 محققًا حتي السبت مليونا و91 ألف جنيه، ليعتلي المركز الأول وسط منافسة جيدة مع 6 أفلام أخرى، ليرتفع إجمالي إيراداته إلى 5 ملايين و533 ألف جنيه.


فيلم مرعي البريمو فكرة سينمائية، وإنتاج وبطولة محمد هنيدي، غادة عادل، أحمد بدير، علاء مرسي، لطفي لبيب، محمد محمود، مصطفى أبوسريع، محسن منصور، علاء زينهم، نانسى صالح، إنجي على، احمد سلطان، مارك حجار، كريم مغاوري، تأليف إيهاب بليبل، إخراج سعيد حامد، مدير تصوير أحمد يوسف، ستايلست مونيا فتح الباب، موسيقي تصويرية خالد حماد.


تدور أحداث مرعي البريمو في إطار كوميدي حول الصعيدي «مرعي أحمد» بائع البطيخ، الذي يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية الكثيرة من خلال عمله، والتي اضطرته للسفر إلى سهل حشيش في مهمة غامضة بصحبة زوجته وعدد من أفراد عائلته.


تنافس على دور العرض حاليًا 7 أفلام هي: (ع الزيرو، بيت الروبي، البعبع، مستر إكس، تاج، مطرح مطروح، مرعي البريمو).

 

ومازح الفنان محمد هنيدي، أحد المتابعين عبر موقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما أشاد بفيلمه الجديد مرعي البريمو الذي يُشارك به في موسم أفلام صيف 2023.

 


وقال أحد المتابعين: أنا بس عايز أقول إن الفيلم ده لذيذ أوي.. فيلم مرعي البريموعودة قوية لـ هنيدي.. ومن أجمل أفلامه في الفترة الأخيرة.. فيلم عائلي في اللذيذ، ضحك كتير دون إسفاف.. خفة دم هنيدي مش معقولة كالعادة مع تواجد عدد كبير من نجوم الكوميديا على رأسهم عم لطفي لبيب وأغاني عم عبدالباسط حمودة وأحمد شيبة.. الفيلم ميكس حلو من كل حاجة.. والنتيجة في الآخر عمل فني مبهج.


وفاجأ محمد هنيدي، جمهوره، حيث علق على المنشور مازحًا بقوله: أنت قبضت مني كام.. واستلمتهم فيزا ولا تحويل بنكي ولا فودافون كاش ولا في ظرف.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1