المسيرة الكروية لـ" خالد بيبو" مدير الكرة الجديد بالنادى الأهلي المصري (أهدافه وبطولاته)

خالد بيبو
خالد بيبو

نستعرض خلال السطور المقبلة أبرز المعلومات حول النجم المصري خالد بيبو مدير الكرة الجديد بالنادى الأهلي.،

 

حيث يستهل خالد بيبو مدير الكرة الجديد بالنادى الأهلى رحلته مع القلعة الحمراء بدراسة لائحة فريق الكرة استعدادا للموسم الجديد، ويرغب بيبو فى دراسة اللائحة تمهيدًا لوضع تصوره الشخصى للشكل النهائى لها قبل إنطلاق مباريات الموسم الجديد.

من هو خالد بيبو؟

 

خالد بيبو.. أصله من محافظة قنا لكنه نشأ في محافظة السويس، بدأاللعب في مركز شباب فيصل بالسويس ثم التحق بنادي بور توفيق ثم بدأ شهرته من نادي الإسماعيلي المصري، ثم انتقل إلى النادي الأهلي المصري ولعب معه في البطولات التي شارك فيها سواء محلية أو أفريقية.


خالد بيبو.. أبرز ما عرف عنه إحرازه أربعة أهداف في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري موسم 2001-2002 وهو الأمر الذي لم يحدث من قبل ولم يتكرر حتى تاريخه. وأيضًا مشاركته مع الأهلي المصري في الفوز بدوري أبطال إفريقيا 2001. وخاصة لقاء إياب نهائي دوري الأبطال أمام ماميلودي صن داونز بطل جنوب إفريقيا عندما تمكن من إحراز ثلاثة أهداف.

 

أهم الأهداف لخالد بيبو


سوبر هاتريك: مباراة الأهلي والزمالك 2002
هاتريك: نهائي دوري أبطال إفريقيا 2001
هدف: كأس السوبر الأفريقي 2002
هدف: نهائي كأس مصر 2003 (الأهلي والإسماعيلي)


البطولات


دوري أبطال إفريقيا: 2001، 2005
كأس السوبر الأفريقي: 2002
الدوري المصري: 2004-2005
كأس مصر: 2003
كأس السوبر المصري: 2003
 

وكان النادي الأهلي  أعلن عن تعيين خالد بيبو مديرًا للكرة بالفريق الأول خلفًا لسيد عبد الحفيظ والذي تولى هذا المنصب في السنوات الماضية.

 

وأعلن الأهلى تولي خالد بيبو منصب مدير الكرة، بينما سيتولى وليد سليمان منصب رئاسة قطاع الناشئين ومنحه كافة الصلاحيات بعد تأهيله لهذه المهمة وحصوله على العديد من الدورات الإدارية والفنية، فضلًا عن الخبرات الكروية التي يمتلكها.

 

وكشف النادى الأهلى أن قرار تعيين بيبو جاء بعد اجتماع عقده رئيس النادى مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وفي حضور حسام غالي عضو مجلس الإدارة.

 

ووقع الاختيار على خالد بيبو في ضوء الرؤية المستقبلية لقطاع الكرة وضرورة إعداد كوادر جديدة، لا سيما أن بيبو يترأس قطاع الناشئين منذ أربع سنوات وكان مديرًا للأكاديمية لمدة عامين.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1