خبير بسوق الانتقالات يفجر مفاجأة حول أزمة باريس سان جرمان المستمرة مع كيليان مبابي

كيليان مبابي
كيليان مبابي

نستعرض خلال السطور المقبلة أزمة باريس سان جرمان الفرنسي المستمرة مع نجمه كيليان مبابي وفق ما كشف عنها خبير سوق الانتقالات، فابريزيو رومانو.

 

حيث ذكر رومانو، في تغريدة على حسابه الرسمي في منصة "إكس"، المعروفة باسم تويتر سابقا: كل الحلول ممكنة لدى إدارة سان جرمان بما فيها تجديد عقد النجم الفرنسي، البالغ من العمر 24 عاما.


كما أضاف بأن الـ "بي إس جي" عرض على مبابي تجديد عقده بشرط جزائي يحدده اللاعب، ويفعل تلقائيا صيف 2024.

 

وأشار بأن مسؤولو الفريق الباريسي لديهم قناعة تامة بأن مبابي لديه رغبة وحيدة وهي الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.


وفي وقت سابق، كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إدارة النادي الملكي أُبلِغت من طرف والدة اللاعب، فايزة العماري، بالسعر الذي حدده سان جرمان للموافقة على بيع مبابي.

 

وأضافت أنه "رقم قريب جدا من 250 مليون يورو"، مبرزة أن مسؤولي "لوس بلانكوس" سيعملون على "خفض" هذا المبلغ، كونه يتجاوز العرض الذي يطمحون إلى تقديمه، كما أنهم "غير مستعدين لدفع هذه القيمة للاعب سينتهي عقده مع الفريق الباريسي بعد سنة واحدة فقط".

 

قبل أيام، نشر مبابي رسالة وصفت بـ "المشفرة"، أثار بها تكهنات جديدة بقرب مغادرته باريس سان جرمان وانتقاله إلى ريال مدريد.


تظهر الصورة، التي نشرها مبابي، ثلاث بطاقات تحمل كل واحدة منها الرقم 9، الأمر الذي يكوّن الرقم "999".
التفسيرات الرائجة تشير إلى أن "999" رقم له أهمية روحية، تمثل إكمال دورة وبداية دورة جديدة.


فيما كشف تفسير آخر أن الصورة تشير إلى أن مبابي ربما سيرتدي القميص رقم 9، المتوفر حاليا في الريال.


كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن ريال مدريد يجهز خطة بديلة، فى حال فشل التعاقد مع كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ووفقا لصحيفة "سبورت"، فإن ريال مدريد سيتجه إلى خطة بديلة، لتدعيم خط هجوم الفريق فى الميركاتو الصيفي الحالي، فى حال فشل التعاقد مع كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد، سيتجه لضم المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش من يوفنتوس، فى صفقة تصل قيمتها إلى 80 مليون يورو.

 

وأوضحت الصحيفة أن النادي الملكي لن ينتظر كثيرا لضم كيليان مبابي، وسيلجأ للتعاقد مع مهاجم اليوفي، خاصة فى ظل إصرار الإيطالي كارلو أنشيلوتي، على ضم مهاجم قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وفى سياق مختلف، كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن وضع باريس سان جيرمان، خطة انتقامية من نظيره ريال مدريد، بسبب إقناع الأخير النجم كيليان مبابي، الإنضمام لصفوف الفريق الملكي، وعدم تجديد عقده مع النادي الباريسي.

 

ووفقا لصحيفة "سبورت"، فإن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، يريد الإنتقام من ريال مدريد، بسبب كيليان مبابي، من خلال ضم عدد من نجوم الفريق الملكي خلال الفترة المقبلة.

 

وذكرت الصحيفة، أن باريس سان جيرمان يستهدف ضم رباعي ريال مدريد، أوريلين تشواميني، إدواردو كامافينجا، نيكو باز ورودريجو، من أجل إضعاف الفريق الملكي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1