مستقبل النجم نيمار لاعب باريس سان جيرمان قبل بداية الموسم الجديد 2024.. وأبرز ما قالته الصحف الإسبانية

متن نيوز

تصدر اسم النجم نيمار، لاعب باريس سان جيرمان محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث كشفت تقارير صحفية عن اقتراب نيمار، لاعب باريس سان جيرمان من العودة إلى صفوف فريقه السابق، برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفق المعلومات التي نشرها الصحفي "مبخوت المري" فإن نيمار يقترب من العودة إلى برشلونة من جديد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وكان برشلونة قد دخل في مفاوضات مع نيمار بالفعل قبل أيام، تحسبًا لانتقال عثمان ديمبيلي لاعب الفريق إلى باريس سان جيرمان، في الفترة القادمة.

 

وبحسب صحيفة "سبورت"، فإن اللاعب البرازيلي يرحب بالعودة إلى صفوف الفريق الكتالوني خلال الفترة القادمة، ولكن تشافي لا يرى أن نيمار هو الصفقة الأمثل بالنسبة لفريقه.


ويواصل نيمار استعداده مع فريقه في الوقت الحالي، من أجل انطلاق الموسم الجديد في الدوري الفرنسي، في الأسبوع المقبل.

 

كما أفادت تقارير صحفية أن البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، ما زال مرتبطًا بإمكانية العودة إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني.

 

ورحل نيمار عن برشلونة في صيف 2017، بعد دفع الشرط الجزائي في عقده والبالغ 222 مليون يورو.

 

منذ ذلك الحين ارتبط نيمار عدة مرات بفكرة العودة لبرشلونة، وزاد الحديث عن الأمر هذا الصيف مجددًا.

 

وفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، أكد القطري مبخوت المري، أن نيمار سيعود إلى برشلونة.

 

واشتهر المري باستضافة عدد كبير من نجوم كرة القدم بما في ذلك الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي.

 

وسبق وأعلن المري نبأ قرار ميسي بالانتقال إلى إنتر ميامي وهو ما حدث لاحقًا بالفعل خلال انتقالات الصيف الجاري.

 

وأشارت تقارير في وقت سابق إلى أن نيمار معروض على برشلونة، مع اقتراب عثمان ديمبلي من باريس سان جيرمان، لكن النادي الكتالوني رفض.

 

في الوقت الحالي، يواصل نيمارعمله بشكل طبيعي مع بقية زملائه في الفريق قبل بداية الموسم مع باريس سان جيرمان، مدركًا أن النادي يبحث إمكانية رحيله، كما أفادت "سبورت".

 

ويريد نيمار أن يفي بعقده حتى عام 2025 وأن يستمر في كونه أحد أعلى اللاعبين أجرًا في العالم، لكن في باريس يريدون نقله.

 

لعبت مباراة ريمونتادا برشلونة الإسباني ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري ابطال أوروبا دورًا رئيسيًا في رحيل نيمار دا سيفا عن النادي الكتالوني، وذهابه إلى باريس بكسر عقده مع البلوجرانا، حسب رواية أندري كوري، وكيل فيتور روكي مهاجم البارسا الجديد، وكشاف النادي في أمريكا الجنوبية.

 

كوري علق على خروج نيمار من عباءة برشلونة، خلال تصريحات صحفية، وقال عن الأمر” أظن أن نيمار غادر برشلونة بسبب ما حدث عقب مباراة الريمونتادا التي فاز فيها برشلونة 6-1 على باريس، إنه كان السبب الأول في فوز فريقه في هذه المباراة، ولكن في النهاية كان ليونيل ميسي هو نجم أغلفة الصحف وتصدر كل العناوين”.


وأضاف كوري” بالطبع علاقة ميسي ونيمار رائعة، ولم يكن لديه أي رغبة في منافسته لحبه الشديد له، لكنه شعر أنه لم يحصل على ما يستحقه بعد الليلة التاريخية في الكامب نو”.

 

واستطرد وكيل روكي” كل أصدقاء نيمار لم يكونوا في صفه في قرار الرحيل، وأخبروه أن ما يفعله خطأ كبير ولن يكون قادرًا على الابتعاد عن الفريق وسيطلب العودة من جديد بعد شهرين، لكنه استمر على رأيه”.

 

وبخصوص إمكانية رحيل نيمار عن باريس في الوقت الراهن، قال” بالتأكيد يمكنه المغادرة حال وجود عرض، ولكن المشكلة التي تمنعه هي معاناة كل الأندية على الصعيد المالي، لم يتعاف الجميع حتى الآن من توابع فترة وباء كورونا، نيمار يحصل على راتب سنوي مرتفع، ولا أعلم إن كان هناك من يستطيع تحمل هذا الراتب، ربما سيكون عليه تخفيض راتبه لو أراد الرحيل”.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1