وظائف الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين.. وشروط التقديم (رابط)

متن نيوز

نستعرض خلال السطور المقبلة كافة المعلومات حول الوظائف التي أعلنت عنها الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين وشروط التقديم.

جاء ذلك بعدما  كشفت الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين، عن حاجتها لعدد كبير من الموظفين في مختلف التخصصات وذلك للسعوديين فقط بخبرة لا تقل عن 9 سنوات وذلك وفق الشروط التي أعلنتها.


حيث أعلنت الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين، عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف، عن توفر وظيفة مدير إدارة تطوير وتمكين الأعضاء؛ بالمقر الرئيسي بمدينة الرياض مشيرة إلى أن التقديم متاح للسعوديين فقط،


وأشترطت الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين علي المتقدمين علي الوظيفة أن يمونو حاصين علي شهادة البكالوريوس في إدارة الإعمال وما يعادلها.


كما أوضحت الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين للمتقدمين أنه يجب أن تكون الخبرة 9 سنوات في مجلات مشابهة منها أربعة سنوات كمنصب إشرافي قبل التقدم للوظيفة.

وتعد الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين جهة منظمة لمهن وتقييم العاملين في المملكة العربية السعودية، حيث تقوم الهيئة بوضع الأنظمة والتشريعات للمقيمين لممارسة أعمالهم وفق المعايير الدولية للتقييم


و تُقدم الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين عدة برامج تأهيلية لاعتماد وتأهيل الممارسين لهذه المهنة وفق أسس علمية وممارسات عالمية.

 

كما تسهم الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين في حفظ الحقوق وتحقيق العدالة بين المستفيدين من خلال تقديم خدمات مهنية وتقارير تقييم عالية الجودة وفق النظم الدولية المعمول بها.


ما هي طريقة التقديم علي الوظائف؟


  • كشفت الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين عن طريقة التقديم علي الوظائف وذلك عبر الموقع الألكتروني هنـــــــا
  • ويمكنك التقديم عبر الرابط هنـــــــــــا حيث  تقوم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني وتضغط علي كلمة تقدم الوظيفي وستفتح لك نافذه بها عدة اسأله
  • قم بالإجابة عليها وكتابة كافة البيانات الخاص بك مثل الإسم والعنوان والبريد الإلكتروني وارفاق السيرة الذاتية للمتقدم وتأكد من كتابة كافة المعلومات بشكل تفصيلي عنك.
  • ثم تقدم للوظيفية علي أن يتم التواصل معك لتحديد موعد المقابلة إذا إجتزت الخطوة الحالية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1