حقيقة اقدام النجمة شيرين عبد الوهاب على الانتحار من خلال تناولها بعض الأقراص (أول رد رسمي)

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تصدر اسم النجمة شيرين عبد الوهاب مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  أصدرت النجمة شيرين عبد الوهاب بيانا صحفيا، عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعى، لنفي ما تم تداوله حول إقدامها على الانتحار من خلال تناولها بعض الأقراص.


وقالت شيرين فى البيان: تطمئن الفنانة شيرين عبد الوهاب محبيها على صحتها وتؤكد أنها تستمتع بعطلتها الصيفية محاطة بابنتيها وزوجها ولا يشغلها حاليا إلا الاهتمام بفنها وإعداد أغان جديدة والتخطيط لحفلات غنائية.

وتداولت خلال الساعات الماضية أنباء حول إقدام النجمة شيرين عبد الوهاب على الانتحار من خلال تناولها بعض الأقراص، وهو الخبر الذى نفته شيرين  مؤكدا أنها تعاقدت على إحياء عدد من الحفلات خلال الفترة المقبلة

.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء خلال الساعات القليلة الماضية عن تناول "شيرين" أقراصًا في محاولة منها للانتحار، وهو ما نفته "شيرين" ومدير أعمالها مؤكدًا تعاقدها على عدد من الحفلات الغنائية خلال الفترة المقبلة.

 

وقدمت شيرين عبد الوهاب حفلًا غنائيًا في مايو الماضي في جدة، من تنظيم شركة روتانا، وأعلن سالم الهندي مدير عام الشركة، عن التصالح مع المطربة، في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية".

وأعلنت المطربة شيرين عبد الوهاب، خلال حوارها مع برنامج "بالعربيET"، عن اقتراب موعد طرح ألبومها الجديد، بمعدل 4 أغاني كل أسبوع.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1