شرين عبدالوهاب: الشهرة لم تغير مجرى حياتي.. وهذه الشروط يجب أن تكون موجودة في أزواج بناتي

شرين عهبدالوهاب
شرين عهبدالوهاب

تصدر اسم الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب محركات البحث خلال الساعات الماضية بعدما حلت ضيفة خلال إحدي البرامج التليفزيونية.

 

وكشفت شيرين عبدالوهاب خلال اللقاء، أن الشهرة لم تغير فيها شيئًا، بل مازالت تتعامل مع الجميع مثلما كانت قبل الشهرة.



وأوضحت أن طبيبها النفسي أخبرها بأنها حققت شهرة واسعة في وقت لم تكن مستعدة له، مشبهًا إياها بالمؤسسة الكبيرة التي يديرها شخصًا واحدًا، حسب قولها.

 


وصرحت شيرين  خلال اللقاء قائلة: " الشهرة لم تغير مجرى حياتها، بل ظلت كما هي قبل دخولها عالم الفن، وأوضحت: أنا نفس شيرين قبل الشهرة، في طريقتي وأسلوبي، متغيرتش وملبستش ماسك النجومية للناس  .


وتابعت: " بخلص شغلي وأقعد على الأرض مع الأمير والغفير آكل على الأرض براحتي، ولو كنت أعرف أن الشهرة فيها طلعات ونزلات كنت فضلت إنسانة عادية، إحنا بنتكلم عن الجانب السيئ في الشهرة".


وأكدت أن هناك جانبا إيجابيا من الشهرة، وهو حب الناس، الذي وصفته بأنه لا يقدر بثمن، قائلة إنها حققت النجومية والشهرة في فترة زمنية لم تكن مستعدة لها، معلقة: أنا اتشهرت شهرة غير عادية في وقت أنا مكنتش جاهزة، علشان كده بخرف كتير، الدكتور النفسي قالي أنتِ عاملة زي مؤسسة كبيرة أوي بيدرها فرد واحد.


واوضحت شيرن عن  الشروط التي يجب أن تكون موجودة في أزواج بناتها في المستقبل قائلة:  " وجعتني أوي الفكرة، ماشي بس بشرط مياخدوها بعيد عني تقعد جنبي، والله العظيم ما أسيبها أبدًا، زي ما أخليها تراعي ربنا فيه، هو يراعي ربنا فيه ".


وأنهت:" مايمدش إيده عليها أبدًا ميهينهاش ميخوفهاش، يعاملها كأنها بنته، الأم بتحس ربنا بيديها سينسور بتحس باللي قدامها ".