بدأت بعمري معاك.. النجمة أنغام تتحدث عن لقب صوت مصر (كواليس حفل مدينة جدة السعودية)

أنغام
أنغام

تصدرت الفنانة أنغام مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما  شهدت مدينة جدة السعودية ضمن فعاليات تقويم جدة، حفلًا في 3 أغسطس، والذي جمع رابطة معجبي ومحبي الفنانة أنغام في حفل غنائي كبير، وبحضور 7000 شخص.

 

وافتتح الحفل الوصلة الطربية الأولى بحضور فرقة الإيقاعات الشرقية المتعددة بقيادة الفنان سعيد الأرتيست، وقدم مجموعة من الإيقاعات المصرية المتنوعة، وشاركت الفقرة الفنانة هناء مصطفى مؤدية رقصة التنورة التراثية.

وصعدت أنغام على المسرح بصحبة المايسترو هاني فرحات لتبدأ أول أغنية لها في الحفل عمري معاك، وتفاعل المعجبين بالتشجيع الكبير، مرددين معها كلمات الأغاني، وشاركت الفنانة أنغام جمهورها بأغنيتها الجديدة سيبك أنت، وقالت لجمهورها في كلمتها: اللي عنده الجمهور دا بعمرو ما يدبل.


وأكملت الفنانة أنغام فقرتها أمام 7000 شخص مستمتعون بحماس لأداء الفنانة أنغام على المسرح، ومن الأغاني التي قدمتها هي: أغنية أهي جت، لا تهجى، خليك معايا، اساميك الكتيرة، حالة خاصة جدًا، نسينا نعيش، غريب، عشان أرضيك، أناني، حته ناقصة، قلبك، سيدي وصالك، اكتبلك تعهد.

 

كما عبرت الفنانة أنغام عن سعادتها بهذا الحفل، قائلة: بشكر ربنا بيكم إني راهنت عليكم، حيث شكل الحفل الغنائي تجربة لاتُنسى لعشاق الفنانة أنغام وصوت التصفيق المستمر المعبر عن محبة الجمهور الكبير لها.

 

وقبل مغادرتها المسرح، قدمت شكرا خاصا لجميع الحضور والشركة المنظمة بنش مارك والهيئة العامة للترفيه وإدارة تقويم جدة، كما عبرت في المؤتمر الصحفي، قائلة: جمهور جدة بالتحديد واحشني وهما اللي فاجئوني وعملوا حفلة بغناهم.


الجدير بالذكر أن جمهور جدة عاش أمسية غنائية متكاملة، وتم نقل الحفل على قنوات mbc مصر ومنصة شاهد.

 

وقدمت أنغام خلال هذا الحفل مجموعة متنوعة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة التى تفاعل معها الجمهور، وهو ما علقت عليه أنغام فى المؤتمر الصحفى للحفل مؤكدة على أن الجمهور السعودي من متعتش للغناء المصري والفن عموما.

 

وحرصت أنغام خلال هذا المؤتمر على الحديث عن لقب صوت مصر قائلة: لقب صوت مصر الناس هي اللى اختارتهولي أنا من زمان بسمعه واتكتب كتير فى مقالات صحفية.

 

وأضافت أنغام يمكن علشان أنا أول صوت نسائى يقدم النشيد الوطني كاملا، بالإضافة إلى أن تتر مسلسل الاختيار اتكتب عليه صوت مصر أنغام.

 

حضرت أنغام بكامل أناقتها التى تتناسق مع رقى ذوقها وفنها مرتدية فستانا خطف الأنظار من تصميم زهير مراد وكان بصحبتها مديرة أعمالها راندا رياض وبمجرد صعودها على خشبة مسرح بنش مارك بجدة بجوار فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو العالمى هانى فرحات تصاعدات أمواج الهتافات والتصفيق الحار.


قدمت أنغام خلال وصلتها الطربية قرابة 24 أغنية هى "عمري معاك"،اهي جت  ،عارفة قيمتي،لا تهجى،انا عايشة،حالة،اساميك الكتيرة، بخاف افرح،حالة خاصة جدا،نسينا نعيش،بقول نسياك،غريب،لوحة باهتة  ،بقيت وحدك،عشان ارضيك  ،اناني،حتة ناقصة،قلبك،خليني شوية معاك  ،انا بيعته كتير،وحدانية،طول مانت بعيد،عرفها بيا،وين تروح،١٠٠ صورة،سيدي وصالك،اكتبلك تعهد  ،ياريتك فاهمني.

 

كما قدمت للمرة الأولى أغنيتها الجديدة "سيبك انت" التى تصدرت تريند مواقع التواصل الإجتماعي وهي  كلمات أمير طعيمة، ولحان وليد سعد، وتوزيع مادي، وميكس وماستر أمير محروس، وأخرج الفيديو كليب عادل جمال.


تم تجهيز الحفل بمواصفات وتجهيزات "لايف"  أكثر من عالمية وحرصت على توجيه كلمة شكر للهيئة العامة للترفيه وبنش مارك على التنظيك ونفذت تذاكر الحفل بمجرد فتح باب الحجز بساعات قليلة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1