بعدما تصدرت التريند.. أبرز المعلومات حول منصة Shahid

متن نيوز

 تُعد منصة Shahid رائدة عالميًا وموطن الإنتاجات الأصلية العربية النوعية بمواصفات ترقى إلى العالمية.

 

حيث تندرج تحتها مسلسلات شاهد الأصلية وعروض شاهد الأولى وطيف واسع من الأفلام، إلى جانب بث مباشر لمجموعة من القنوات التلفزيونية العربية الأكثر مشاهدة.


في عام 2019، وصل عدد مستخدمي كل من شاهد وشاهد VIP إلى نحو 27 مليون مُستخدمًا وبلغت عدد المشاهَدات للفيديوهات الرقمية على منصّات شاهد نحو 248 مليون مشاهَدة.

أما بالنسبة لخدمة بث المحتوى عبر الإنترنت (OTT)، فإن شاهدVIP تملك حصة سوقية قدرها 85% تقريبًا من مُشاهدات الفيديو حسب الطلب (VOD) في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مما يجعل منها الأولى في المنطقة على هذا الصعيد.

 

وأطلقت مجموعة "MBC ام بي سي" منصة شاهِدVIP التي توفر نخبة من الأفلام والمسلسلات والبرامج والعروض وغيرها وتضم أكثر من 25،000 ساعة من الترفيه العربي النوعي، وتشمل المسلسلات والأفلام والإنتاجات الأكثر شهرة وجماهيرية في منطقة الشرق الأوسط، وأعمال شاهِد الأصلية الجديدة والحصرية، وعروض شاهِد الأولى، ومسلسلات ومواسم جديدة تُعرض لأول مرّة حصريًا على شاهِدVIP، أحدث إصدارات الأفلام قبل عرضها في صالات السينما.

في شهر يناير من عام 2020، كشفت مجموعة "MBC ام بي سي" النقاب عن الحلّة الجديدة كليًا لـ شاهدVIP، وخلال عام واحد نمت قاعدة مشتركي شاهد VIP بمعدّل فاق الـ 10 أضعاف، بموازاة نمو مطّرد أفقي وعامودي استمر خطه البياني بالصعود طوال عام 2020 بأكمله.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا

 https://t.me/matnnews1