عدسات المصورين ترصد تعبيرات وجه "كريم بنزيما" مهاجم الاتحاد السعودي Al ittihad

كريم بنزيما مهاجم
كريم بنزيما مهاجم الاتحاد الجديد

تصدر اسم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الاتحاد السعودي الجديد محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث  واصل الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الاتحاد السعودي الجديد، تقديم مستوياته المذهلة بقميص "العميد"، بعد تسجيله هدفا جديدا أمام الشرطة العراقي.

وقاد كريم بنزيما الاتحاد لتحقيق الفوز على الشرطة العراقي بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الطرفين، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 "البطولة العربية".

 

وحقق "العميد" العلامة الكاملة بالفوز على الترجي والصفاقسي التونسيين بنتيجة 2-1 و1-0 ثم الشرطة العراقي 2-1.


وضرب الاتحاد موعدا ناريا مع مواطنه الهلال في الدور ربع النهائي من البطولة العربية 2023.


يدين الاتحاد لبنزيما بالفضل في التأهل للدور ربع النهائي من البطولة العربية، بفضل مستوياته المميزة التي قادت الفريق للانطلاق بكل قوة في مبارياته الثلاث.

 

ونجح كريم بنزيما في تسجيل الهدف الأول له بقميص الاتحاد خلال مباراة الترجي من تسديدة قوية قادت "العميد" لتحقيق الانتصار 2-1.


وفي المباراة الثانية ضد الصفاقسي سجل كريم بنزيما هدف الفوز من تسديدة متقنة عقب تمريرة سحرية من المغربي عبدالرزاق حمدالله.

 

وخلال مباراة الشرطة دخل بنزيما بديلا في الدقيقة 63، وكانت النتيجة تشير لتقدم الاتحاد 1-0، قبل أن يتعادل الخصم في الدقيقة 80.

 

والتقطت عدسات المصورين غضب بنزيما بعد تسجيل الشرطة هدف التعادل، لكنه تدارك الأمور وجلب الفوز لفريقه بعد 4 دقائق، بعدما حصل البرازيلي إيغور كورنادو على ركلة جزاء، سددها النجم الفرنسي مسجلا هدف الفوز.

 


ورفع بنزيما إسهاماته التهيفية إلى 4 أهداف من الاتحاد في 3 مباريات، حيث سجل 3 أهداف وقدم تمريرة حاسمة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1