رابط جامعة الجلالة 2023.. وشروط التقديم ومصروفات 2024

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول رابط جامعة الجلالة 2023 وشروط التقديم ومصروفات 2024.

 

جاء ذلك بعدما أعلنت جامعة الجلالة الأهلية، تفاصيل قبول طلاب الثانوية العامة 2023، ومنها مصروفات جامعة الجلالة 2023 لطلاب الثانوية العامة المصريين والحاصلين على الثانوية العامة المصرية.

وأكدت أنه يتم تنظيم عملية القبول من قبل المجلس الأعلى للجامعات، والتنسيق الحكومي للثانوية العامة والشهادات المعادلة لها، وفقًا لهذه المعايير؛ يتم تحديد الحد الأدنى من الدرجات المطلوبة كل عام دراسي من قبل المجلس الأعلى للجامعات.


وقالت جامعة الجلالة، إنه على الطلاب المصريين المهتمين بالحصول على شهادات جامعة الجلالة تقديم الطلب، مؤكدة أنه بمجرد تقديم الطالب للطلب وتحميل المستندات المطلوبة (نسخة من شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها (إذا اكتملت)، والهوية الوطنية، وإثبات دفع رسوم الطلب)، ستتم مراجعتها وسيتلقى الطالب إقرار بريد إلكتروني بجميع التفاصيل، متابعة: رسوم التقديم 1600 جنيه مصري (غير قابلة للاسترداد) يتم دفعها حسب تعليمات التقديم.


وأضافت جامعة الجلالة، أنه قبل دفع  مصروفات جامعة الجلالة 2023، مطلوب مقابلة للطلاب المصريين في الحرم الجامعي، مشيرة إلى أنه بمجرد جدولة موعد المقابلة، سيتلقى الطالب بريدًا إلكترونيًا يحتوي على التفاصيل، متابعة: في تاريخ المقابلة، يجب على مقدم الطلب تقديم نسخة من شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها (إذا اكتملت)، والهوية الوطنية، وإثبات دفع رسوم الطلب.


وأوضحت جامعة الجلالة، أنه سوف يتلقى الطالب مقدم الطلب نتيجة المقابلة عبر البريد الإلكتروني مع جميع المعلومات حول القبول المشروط، حيث سيقيم فريق القبول شهادة الثانوية العامة فور الانتهاء، بالإضافة إلى نتائج المقابلة، قائلة: عند استيفاء جميع متطلبات القبول، سيتم إرسال بريد إلكتروني للقبول إلى مقدم الطلب، والذي يتضمن جميع مستندات القبول الأصلية المطلوبة.

 

للتسجيل في رابط جامعة الجلالة هنا 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1