شغال 100%.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 في مصر

متن نيوز

نستعرض خلال السطور المقبلة نتيجة الثانوية العامة 2023 في مصر ورابط وزارة التعليم.

 

ساعات قليلة وتعلن وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2023 في مصر، وهو ما يترقبه الطلاب وأولياء الأمور على حد سواء.

وأعلن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 في مصر، خلال منشور عبر حسابه الشخصي بـ "فيسبوك".


وقدم "حجازي" تهنئته للطلاب الناجحين، قائلًا: "أبنائي الطلاب والطالبات الأعزاء.. أتوجه لكم بخالص التهنئة بمناسبة اعتماد نتائج امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/ 2023".

ووجه الوزير رسالتين، أولهما خص بها الطلاب: "نتيجة الامتحانات هي بداية لمرحلة جديدة، أتمنى من الله عز وجل أن يجعل لكم فيها مستقبلًا مشرقًا يلبي أهدافكم وتطلعاتكم".

 

أردف: "أود أن أذكركم بأن النجاح فى الحياة العملية ليس مرتبطا بالمجموع فى الثانوية العامة. فاجتهدوا وثابروا واكتسبوا المهارات والمعرفة والقدرات، فهي سبيلكم لتحقيق آمالكم ومواكبة تطورات العصر الذي بات فيه العلم والمعرفة وتطوير المهارات من الركائز الأساسية لوظائف المستقبل".

 

أما الرسالة الثانية خص بها "حجازي" أولياء الأمور، وجاءت كما يلي: "ثقوا في أبنائكم ووفروا لهم الحب والطمأنينة، وادعموا اختياراتهم أيًا كانت، وساهموا في تطوير قدراتهم ومهدوا لهم السب،ل فصناعة النجاح والتفوق لا تتوقف عند النتائج فقط، ولكن بامتلاك القدرات واستدامة تطويرها على أسس سليمة من التعلم والمعرفة".

ما هو رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 في مصر؟

 

وعقب ظهور النتيجة بشكل رسمي سيتم عرضها على الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، لوضع الحد الأدنى لتنسيق الجامعات في المرحلة الأولى للقبول.

 

ويمكن لطلاب الثانوية العامة الإطلاع على النتيجة من خلال رابط موقع وزارة التعليم  هنا 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1