لينك نتيجة الثانوية العامة 2023 لجميع الطلاب "علمي – أدبي" برقم الجلوس

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية حول رابط معرفة نتيجة الثانوية العامة 2023 لجميع الطلاب (علمي – أدبي) برقم الجلوس.

 

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023


وكانت الأيام الماضية قد شهدت الكثير من التساؤلات من جانب الطلاب وأولياء الأمور عبر منصات التواصل الاجتماعي والذين تساءلوا على موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة حتى قامت الوزارة بالتأكيد على أنها سوف تكون متاحة اليوم وهو ما جعل جميع الطلاب يترقبون بكل شغف للاطمئنان على الدرجات التي حصلوا عليها من خلال مشاركتهم في الامتحانات التي انتهت في يوم 13 من شهر يوليو.


وقامت وزارة التربية والتعليم بطمأنة جميع الطلاب وأولياء الأمور بأن نسب النجاح بهذا العام جاءت مرتفعة عن العام الماضي حيث قاربت على 80% من إجمالي الطلاب الممتحنين، وسوف يكون في استطاعة كل طالب الحصول على النتيجة بكل سهولة من خلال الموقع الإلكتروني.

 

رابط استخراج نتيجة الثانوية العامة 2023

 

  • الدخول على موقع نتائج الثانوية العامة 2023 هنا 
    أكتب رقم الجلوس الخاص بك.
    أضغط على “بحث”.
    سوف يظهر أمامك على الشاشة الدرجات التي حصلت عليها في المواد المختلفة والمجموع الكلي.

 



وقامت وزارة التربية والتعليم بطمأنة جميع الطلاب والأهالي بأن نسب النجاح بذلك العام مرتفعة عن العام الماضي، مؤكدين على أنه لا داعي للقلق وأن كل طالب سوف يحصل على الدرجات التي يستحقها، حيث تم تشكيل لجان قامت بالإشراف على عملية التصحيح ورصد الدرجات وتجميعها وتم التأكد من نزاهتها وأنها تمت وفقا للخطة التي وضعتها الوزارة من أجل أن يضمن كل طالب الحصول على حقه الكامل دون تعرض أي طالب للظلم.

 

حيث يعيش الطلاب تلك الساعات في قلق كبير وترقب للإعلان عن النتائج، وذلك بعد أن قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان أن النتيجة سوف يتم الإعلان عنها غدا الأحد الموافق 30 يوليو 2023، وذلك بعد أن شهدت منصات التواصل الاجتماعي الكثير من التساؤلات عن موعد ظهور النتائج.


ومن المقرر أن يتم اليوم الإعلان عن نتائج الطلاب في الثانوية العامة وذلك سواء للشعبة العلمية أو الشعبة الأدبية في جميع المحافظات، وفقا لما تم الإعلان عنه من قبل وزارة التربية والتعليم والتي أكدت على أن النتائج سوف تكون متاحة أمام جميع الطلاب عبر الموقع الإلكتروني ويمكن للجميع الحصول عليها بكل سهولة من خلال إتباع الخطوات التي قمنا بذكرها في الأعلى.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1