موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة

تعبيرية
تعبيرية

ما هو موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة؟.. سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث  كشفت مصادر موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 مؤكد هأنه سيكون خلال ساعات بحد أقصى اليوم بعد الانتهاء من تجهيز نتيجة الثانوية العامة، ومراجعتها وبدء تجميعها في شكلها النهائي.

 

ما هي مؤشرات لنتيجة الثانوية العامة؟


وأعلنت وزارة التربية والتعليم في وقت سابق مؤشرات لنتيجة الثانوية العامة في بعض المواد قبل موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023.

  • - 90.6 % نسبة النجاح في امتحان مادة الأحياء.
  • - 89.7 % نسبة النجاح في مادة الرياضيات البحتة.
  • - 91.9 % نسبة النجاح في امتحان مادة الفلسفة والمنطق.


كما أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قبل قليل، بيانًا عاجلًا بشأن الكشف إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 وظهورها للنور أمام جميع الطلاب وأولياء الأمور.

 

حيث يعيش الطلاب وعائلتهم حالة من القلق والتوتر بسبب اقتراب اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك لأن نسبة نجاح الثانوية العامة 2023 لكل طالب من أكثر الأمور أهمية، لأنها تحدد مصير ومستقبل أبناءنا الطلاب في التعليم الجامعي.


ويسعى الطلاب منذ الالتحاق بالتعليم الثانوي للوصول إلى نسبة نجاح كبيرة للدخول إلى الكلية والجامعة التي يسعى اللالتحاق والتعليم بها لتحقيق مصيره المهني في سوق العمل، كما يشارك أولياء الأمور أبناءهم في هذه الرحلة عن طريق الاهتمام وتوفير كافة سبل الراحة لذويهم أثناء أيام الدراسة وفترة الامتحانات.

 

وأكد شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تصريحات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بأن نتيجة الثانوية العامة 2023 ستظهر للنور بداية شهر أغسطس المقبل.

 

 حيث أوضح أن نتيجة الثانوية العامة تمر الآن في مراحل المراجعة والتدقيق لضمان خروجها بما يضمن تحقيق العدالة والدقة لكل طالب.

 

وناشدت وزارة التربية والتعليم كافة وسائل الإعلام بتحري الدقة والالتزام بالبيانات الرسمية التي تصدرها الوزارة منعا لإثارة البلبلة والتشتيت لأبنائنا الطلاب وأولياء الأمور، وتخفيف حمل القلق والتوتر عليهم، لأن نسب نجاح نتيجة الثانوية العامة 2023 مبشرة للطلاب.
 

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس


ادخل على نتيجة الثانوية العامة 2023هنــا.
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1