رابط نتيجة الثانوية العامة 2023.. وموعد ظهورها رسميًا

تعبيرية
تعبيرية

نستعرض خلال السطور المقبلة نتيجة الثانوية العامة 2023 وموعد ظهورها ورابط الحصول عليها.

 

ما هو موعد صدور نتيجة الثانوية العامة 2023؟


صرحت وزارة التربية والتعليم إنه سيتم الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة خلال الساعات القادمة وأن النتيجة في المرحلة الأخيرة وهي مرحلة التدقيق وسيتم الانتهاء قريبا..

ما هي طريقة الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023؟

 

ولمعرفة كل الاخبار عن نتيجة الثانوية العامة اضغط هنا.

 

ما هي مؤشرات النجاح في الثانوية العامة 2023؟


أوضح الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن النتائج هذا العام مبشرة مقارنة بشكوى الطلاب من امتحانات بعض المواد وهذا يشير إلى استيعاب الطلاب لنظام أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2023 المعتمدة على قياس مهارات الفهم عند الطالب وأن النسبة تتراوح بين 78 و79%.

 

وأوضح أن ارتفاع نسب النجاح بـ نتيجة الثانوية العامة 2023 في المواد أدى لرفع نسبة النجاح بـ نتيجة الثانوية العامة 2023 عن العام الماضى والتى وصلت إلى 75.4%.

 

صرح شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني كان قد ادلى بالعديد من التصريحات التي أعلن خلالها عن موعد إعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة بداية شهر أغسطس المقبل.

وأضاف المتحدث الرسمي أن نتيجة الثانوية العامة، تمر حاليا بالعديد من مراحل المراجعة والتدقيق لضمان خروجها بما يضمن تحقيق العدالة والدقة.

وأكد شادي زلطة أن الدكتور رضا حجازي سيعلن رسميا عن موعد النتيجة فور الانتهاء من كافة الاجراءات المتعلقة بها.

وتهيب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بكافة وسائل الاعلام تحري الدقة والالتزام بالبيانات الرسمية الصادرة عن الوزارة منعا لإثارة البلبلة والتشتيت لأبنائنا الطلاب وأولياء الأمور.
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1