ريال مدريد Real Madrid يجري حصة تدريبية جديدة في ملعب في دالاس

متن نيوز

بعد المباراة الثالثة في مسابقة سوكر تشامبيونز تور، أجرى ريال مدريد حصة تدريبية جديدة في ملعب في دالاس لمواصلة تحضيراته لبدء موسم 2023-24.

 

أجرى الفريق جلسة انتعاش. بدأ اللاعبون الحصة مع تمارين الاحماء والجري. بعد ذلك، أجروا تمارين متنوعة من السيطرة وتدوير الكرة والضغط مع الكرة. اختتم المران مع التسديدات على المرمى.

 

يبدو أن ريال مدريد الإسباني، وضع الحسابات المالية الكاملة للتعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، في ظل نهاية العلاقة بين اللاعب وناديهي.

وينتظر ريال مدريد الوقت المناسب هذا الصيف، للتعاقد مع مبابي، حين يتم التأكد من عرض اللاعب للبيع بشكل رسمي، حتى يتحول الحلم لحقيقة.

 

وعين باريس سان جيرمان في الأيام السابقة، أحد الوكلاء لتولي ملف المفاوضات مع ريال مدريد بشأن مبابي، خاصة مع انقطاع العلاقة بين الناديين.

 

وكان مبابي قد رفض في الأيام الماضية، رضا خرافيا من الهلال للتعاقد معه، حيث لم يدلي اللاعب حتى الأن بأي مؤشر يؤكد رحيله عن باريس، ولكن الموقف الحالي لن يظل معلقا حتى نهاية الميركاتو.

 

وتم استبعاد مبابي من معسكر باريس سان جيرمان الإعدادي للموسم الجديد في اليابان، في انتظار عرض رسمي يحسم أمر رحيله عن الفريق الباريسي.

 

ويبقى السؤال الأهم حاليا، هل سيدفع ريال مدريد مبلغ الـ 200 مليون يورو، التي حددها باريس سان جيرمان في وقت سابق لبيع كيليان مبابي؟، وكيف سيكون الشكل المالي للصفقة؟..
كشفت صحيفة "Le Quotidien du Sport" الفرنسية، أن ريال مدريد حدد بالفعل مبلغ 220 مليون يورو للتعاقد مع مبابي كسعر إجمالي للصفقة شامل راتب اللاعب ومكافأة التوقيع.

 

وكان مبابي يرغب في الانتقال لريال مدريد خلال الصيف المقبل، من أجل الحصول على مكافأة الولاء (90 مليون يورو) من باريس سان جيرمان هذا الموسم، بالإضافة لراتبه البالغ 60 مليون يورو.

 

وتكمن المفاجأة أن باريس سان جيرمان لن يتحصل على المبلغ الكامل المرصود من ريال مدريد للتعاقد مع مبابي، خاصة مع تبقى موسم واحد فقط في عقد اللاعب وإمكانية ضمه نهائيا "مجانا" الصيف المقبل.


-إجمالي قيمة الصفقة يبلغ 220 مليون يورو تشمل (مكافأة التوقيع، قيمة الانتقال، الراتب السنوي).

-سيحصل مبابي في أول موسم له مع ريال مدريد على راتب يبلغ (30) مليون يورو.

-مبابي كما كان يرغب في السابق، سيحصل على مكافأة توقيع لريال مدريد قدرها 100 مليون يورو، تعويضا عن مكافأة الولاء التي سيخسرها بالرحيل عن باريس هذا الصيف.

-باريس سان جيرمان سيحصل على مبلغ (100 مليون يورو) فقط، كقيمة انتقال بعكس ما كان سيحصل عليه حال انتقال مبابي للهلال بـ (300) مليون يورو.

وبالحسابات المالية حسب التقرير الفرنسية، فأن كيليان مبابي بانتقاله لريال مدريد، لن يصبح الصفقة الأغلى في التاريخ، بل سيحافظ البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا على كونه الأغلى في العالم، بانتقاله من برشلونة إلى باريس مقابل 222 مليون يورو.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1