على خطى شقيقه.. الاتحاد الإنجليزي للاسكواش يُعلن تجنيس المصري مروان الشوربجي

مروان الشوربجي
مروان الشوربجي

أعلن الاتحاد الإنجليزي للاسكواش، اليوم الأحد، تجنيس اللاعب المصري مروان الشوربجي المصنف السادس عالميًا، واللعب تحت العلم الإنجليزي بداية من الموسم الجديد.

وكتب الاتحاد الإنجليزي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "يسر إنجلترا للاسكواش، أن يعلن أن مروان الشوربجي المصنف رقم 6 على العالم قد التزم بتمثيل إنجلترا على الفور".

وجاء قرار مروان الشوربجي باللعب تحت العلم الإنجليزي، مماثلًا لقرار شقيقه الأكبر محمد الشوربجي بتمثيل منتخب إنجلترا في البطولات الدولية.

وقال مروان الشوربجي، في تصريحات للاتحاد الإنجليزي للإسكواش: "أبدأ فصلًا جديدًا من مسيرتي من خلال تمثيل إنجلترا، وأرد الجميل للبلد الذي منحني كل شيء، كانت إنجلترا موطني منذ 16 عامًا".

وواصل: "لقد عملت مع الكثير من المدربين البريطانيين خلال مسيرتي حتى الآن، لقد تلقيت تعليمي في هذا البلد وعاملني الناس دائمًا بتقدير واحترام، ولهذا السبب أريد رد الجميل في المقابل".

وأضاف: "لا يزال هدفي هو الوصول إلى قمة الترتيب والفوز ببطولة العالم ومحاولة الفوز بأكبر عدد ممكن من التخصصات. عمري 30 عامًا فقط، وأنا شاب، ولا يزال لدي الكثير من السنوات".

واختتم الشوربجي تصريحاته: "أعتقد أن ديفيد كامبيون يمكن أن يضيف الكثير إلى لعبتي وبدعمه، وضمن النظام الذي رأيت أخي يزدهر فيه خلال العام الماضي، أشعر بالثقة في أنني أستطيع تحقيق هذه الأشياء".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1