للايفون وللاندرويد... خطوات تحميل النسخة الأولى المُسربة من لعبة ea sports fc 24

ea sports
ea sports

نستعرض خلال السطور المقبلة خطوات تحميل النسخة الأولى المسربة من لعبة ea sports fc 24 للايفون وللاندرويد.


ففي حدث خاص بالشركة الأمريكية في العاصمة الهولندية أمستردام، قامت ea sports football game بالكشف النسخة الجديدة الرسمية للعبة إي إيه سبورتس إف سي، المعروفة بفيفا 24 بين عشاق اللعبة. 

وتعتبر هذه النسخة هي الأولى بعد قطع العلاقة مع فيفا. وشمل حفل تقديم اللعبة العديد من الفقرات المثيرة.

 

وفي كلمة لمدير الشركة صرح بأن شركته فخورة بلعبة ea sports football game وسيظلوا يعملون لتلبية احتياجات اللاعبين العالميين.

 

ثم ظهرت مجموعة من النجوم على خشبة المسرح، وكانت تضم ثلاثة من أبرز اللاعبين في كرة القدم هم..

 

  • نجم فريق تشيلسي والمنتخب الإيفواري ديديه دروجبا.
    النجم البرتغالي لويس فيجو.
    والأسطورة البرازيلية رونالدينيو.


أرقام إحصائية عن لعبة EA SPORTS FC 24

 

عدد اللاعبين: 19 ألف لاعب.
الفرق teams: 700 فريق.
الملاعب: 100.
هناك ثلاثون دوريًا حول العالم.


يذكر أن النسخة الأصلية الجديدة المخصصة للعب عبر الإنترنت أو الهواتف الذكية تمتاز بمزايا جديدة، وهذا يعكس خبرة الشركة المصنعة التي تتفوق في عالم ألعاب كرة القدم الافتراضية.


زادت مهاجم مانشستر سيتي، النجم النرويجي إيرلنج هالاند، إلى المنصة في نهاية حفل إطلاق النسخة الجديدة من لعبة إي إيه سبورتس فوتبول للعبة الكرة القدم فريق إف سي ٢٤. 

 

وتم الكشف أمامه عن الغلاف الجديد للعبة التي حملت اسم إف سي للمرة الأولى حيث صرح هالاند للحاضرين مازحا بأن الصورة التي يعلق عليها هي من إحدى المباريات التي سجل فيها العديد من الأهداف.

 

 يجدر بالذكر أن إرلينغ هالاند قد حقق ثلاثية تاريخية هذا الموسم مع فريق السيتزنز، ومن الواضح أن للدبابة البشرية إن صح التعبير  الفضل بنجاح فريق السيتي في العديد من مباريات هذا الموسم.


أعلنت شركة إي أيه سبورتس رسميًا عن إصدار لعبة EA Sports FC 24 Mobile، فقد انتهت العلاقة بين فيفا وEA SPORTS. بناءً على ذلك، فإن اللعبة لن تكون باسم فيفا 23 أو فيفا 24، ولن تحمل اللعبة اسم فيفا في المستقبل على الإطلاق. ويرجع ذلك إلى رغبة الاتحاد الشعبي العالمي الأول للعبة في استغلال اسم المنظمة لأغراض تجارية بالكامل.

 

بالرغم من إنهاء التعاون بين ea sports والفيفا، إلا أن الشركة الأمريكية ما زالت تقدم استثماراتها في اللعبة وحازت على 300 ترخيص لتطوير الإصدار الجديد المسمى لعبة EA SPORTS FC 24.

 

في الوقت الحالي، لم تعد شركة EA Sports هي اللاعبة الوحيدة في صناعة ألعاب كرة القدم، حيث أصبحت لعبة “فوتبول مانجر” متميزة وشهيرة في الساحة. لكن يعد وجود شركة EA Sports بهذا المجال من الأمور المعروفة، حيث تتمتع بخبرة واسعة في صناعة ألعاب كرة القدم، ما يجعلها تفوق منافسيها.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1