قبل مواجهة الشباب.. الزمالك المصري يترقب وصول البطاقة الدولية ليوسف أوباما للدفع به بالبطولة العربية

يوسف أوباما
يوسف أوباما

يترقب مسئولو الزمالك Zamalek وصول البطاقة الدولية ليوسف أوباما، العائد من الإعارة فى الحزم السعودي، للدفع به فى البطولة العربية الحالية بالسعودية.

 

حيث تم قيد الثلاثي العائد من الإعارة حمدي علاء وأحمد زكي ويوسف أوباما، وبالفعل انتهت إجراءات قيد علاء وزكي لكن أوباما يتوقف قيده على وصول البطاقة الدولية من الاتحاد الدولى.



وكان أوسوريو قد تحدث بعد الفوز الكبير على اتحاد المنستيرى، وقال، "لعبنا أمام خصم يمتلك لاعبين مميزين فى كافة مراكز اللعب ولكنهم فى مرحلة البناء الفني، وتحكمنا بشكل كبير فى مجريات اللعب وحصلنا على النقاط الثلاث". 



وأضاف المدير الفني للزمالكZamalek، رغم تسجيل 4 أهداف إلا أن عناصر الفريق أضاعوا العديد من الأهداف المحققة لزيادة النتيجة النهائية للمباراة.. تركيزنا كان على الضغط العالي على فريق الاتحاد المنستيري وإجبارهم على لعب الكرة العالية التي نتفوق فيها.. ولعبنا اليوم بأربعة لاعبين في الخط الخلفي لا سيما الإمكانات المميزة التي يمتلكها حمزة المثلوثي في اللعب في أكثر من مركز ومنح أحمد فتوح حرية الحركة في وسط الملعب..مضيفا أركز دائمًا على منح "زيزو" حرية الحركة في الجانب الهجومي لا سيما إمكاناته العالية في صناعة وتسجيل الأهداف بكافة الأشكال.


 


وحقق فريق الزمالك Zamalek فوزًا كبيرًا على الاتحاد المنستيري برباعية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد مدينة الملك فهد بالطائف في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية ليحصد الأبيض أول ثلاث نقاط ويتصدر مجموعته.

ويلتقي الزمالك Zamalek مع الشباب السعودي الاثنين 31 يوليو الجاري ثم  يواجه النصر السعودي 3 أغسطس.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1