مصطفي شوبير لزميله علي لطفي: شهادتي فيك هتبقي مجروحه

متن نيوز

وجه  النجم مصطفي شوبير حارس النادي الأهلي المصري رسالة إلي زميله علي لطفي المنتقل حديثا لنادي زد خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


وكتب شوبير على حسابه بموقع فيس بوك:" شهادتي فيك هتبقي مجروحه انت من انضف الناس إلى الواحد اتعامل معاهم عمرك ما بخلت عليا ولا علي حد بحاجه  ربنا يكرمك وهيكرمك لانك تستاهل كل خير.  انت اضافه لاي مكان لانك حارس كبير وشخصيه محترمه وشرف ليا اني اتمرنت معاك يا كابتن علي ".

وأنهى مسئولو نادي زد التعاقد مع علي لطفي حارس مرمى الأهلي لمدة ثلاثة مواسم قادمة من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل المشاركة الأولي في الدوري المصري.


وحرصت الصفحة الرسمية للأهلي على توديع علي لطفي وشادي حسين، لاعبى الفريق الأحمر، بعد إتمام إجراءات انتقالهما إلى نادي زد، وتوجيه رسالة خاصة إلى اللاعبين.

ونشرت صفحة الأهلي صورة علي لطفي مكتوب عليها "شكرا على لطفي"، ورسالة مفادها: "علي لطفي قدم نموذجًا رائعًا في الإخلاص والالتزام والاحترام".



كما نشرت صفحة الأهلي رسالة خاصة إلى شادي حسين وعلقت عليها: "الشكر لا يكفي".

وأنهى مسئولو نادي زد التعاقد مع علي لطفي، حارس مرمى الأهلي، على سبيل البيع النهائي لمدة ثلاثة مواسم قادمة، من أجل تدعيم صفوف الفريق الصاعد حديثًا للدوري الممتاز في الموسم المقبل.


وكان زد قد دخل فى مفاوضات جادة مع علي لطفي، وتوصل لاتفاق على كل التفاصيل المالية، ولكن توقف الأمر على مصير محمد الشناوي قائد الأهلي من الرحيل عن القلعة الحمراء.

 

زد تعاقد مع 4 لاعبين من الأهلي، هم: مصطفى سعد وشادي حسين ومصطفى فوزي وأحمد سيد عبد النبي، قبل أن يضم علي لطفي.

 

الرباعي السالف الذكر ليس الأخيرين الذين يفاوضهم زد من الأهلي ولكن يوجد أكثر من لاعب آخر، أبرزهم عمار حمدي ومصطفى البدري ومحمد أشرف.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1