نتائج القبول الموحد 1445 لطلاب الجامعات السعودية

متن نيوز

 نستعرض خلال السطور المقبلة نتائج القبول الموحد 1445 لطلاب الجامعات السعودية.

 

حيث أتاحت بوابة القبول الإلكتروني في المملكة العربية السعودية، عن رابط إلكتروني من أجل الإعلان عن نتائج القبول الموحد 1445 لطلاب الجامعات السعودية، وذلك بعد أن ازدادت عملية البحث عليها من قبل الآلاف من الطلاب والطالبات المملكة العربية السعودية.

ما هي نتائج القبول الموحد 1445 عبر بوابة القبول الإلكتروني؟


الكثير من الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية، يبحثون عن نتائج القبول الموحد 1445 عبر بوابة القبول الإلكتروني، والتي من المقرر لها أن تظهر خلال الساعات القليلة المقبلة، من خلال الموقع الرسمي عبر بوابة القبول التي ستعلن عن نتائج القبول الموحد بالجامعات والكليات التقنية بالرياض.

 

عقب الإعلان رسميًا عن نتائج القبول الموحد 1445 لطلاب الجامعات السعودية، عليهم أن يأكدوا قبولهم قورًا وذلك خلال 48 ساعة حتة يتم حجز المقعد الخاص بهم في الكلية، وسوف يُلغى قبول من لم يؤكد القبول، وذلك يوم الأحد 19/01/1445هـ وهو الموافق 06/08/2023م..


كما أن الآلاف من الطلاب والطالبات المملكة العربية السعودية، يبحثون عن كيفية الاستعلام عن نتائج القبول الموحد الرياض 1445؟، وذلك من خلال الخطوات التالية التي يجب أن تتبعها وهي:

  • – اذهب إلى موقع القبول الموحد من هنا
    – اضغط على أيقونة “تقديم سابق”.
    – أنقر على الاطلاع على النتائج.
    – أكد القبول.
     


وتتضمن بوابة القبول الموحد للطلاب جامعات: الملك سعود، وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وجامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية، كذلك جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز، بعد ذلك جامعة شقراء، أيضًا جامعة المجمعة، كذلك الكليات التقنية في منطقة الرياض.

 

أما الطالبات فتتضمن بوابة القبول الموحد كلا من: جامعات الملك سعود، جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، بعد ذلك جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، من ثم جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، أيضًا الكلية التقنية بمدينة الرياض.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1