بعد التحديث.. طريقة تنزيل تردد قناة سطلانة 2023 عبر الريسيفر

متن نيوز

نستعرض خلال السطور المقبلة تردد قناة سطلانة 2023 الجديدة عبر قمر النايل سات وخطوات التنزيل.


 

أبرز المعلومات حول قناة سطلانة الجديدة 

 

هي واحدة من القنوات الجديدة المميزة التي تقدم مجموعة متنوعة من الأفلام الجديدة والقديمة على مدار اليوم. 

 

تتميز هذه القناة بعرض الأفلام التي حققت نجاحًا كبيرًا في الماضي وتناسب جميع أفراد الأسرة، وهي تعتبر واحدة من أكثر القنوات المحبوبة بين الجماهير في الوطن العربي.

 تردد قناة سطلانة الجديدة

 

  •  فيمكنك تحميلها عن طريق التردد التالي: التردد الخاص بقناة سطلانة هو 10815. القمر الصناعي نايل سات. الجودة HD. معدل الاستقطاب أفقي H. معدل الترميز 27500. معدل تصحيح الخطأ هو من 4 إلى 5. 
  •  
  • كما يمكنك الحصول على القناة عبر التردد التالي: التردد الخاص هو 10715. الاستقطاب أفقي. معدل تصحيح الخطأ هو 26500. معدل الترميز هو 5/6. 

 

 تعتبر قناة سطلانة من القنوات المميزة التي تقدم مجموعة واسعة من الأفلام على مدار الساعة. من بين الأفلام التي تعرضها تلك القناة: أفلام درامية وعائلية: الدبلة الفلوس تيمور وشفيقة عسكر في المعسكر صعيدي في الجامعة الأمريكية أفلام كوميدية: همام في أمستردام ظرف طارق خيانة مشروعة علاء الدين شركة المرعبين المحدودة الفأر الطباخ تتنوع الأفلام المعروضة على قناة سطلانة بين الأفلام الرومانسية، العاطفية، وأفلام الأكشن، مما يجعلها تلبي جميع الأذواق وتناسب الجميع، بما في ذلك الأطفال والعائلات. 

 

طريقة تنزيل قناة سطلانة 

 

يمكنك اتباع الخطوات التالية: قم بالدخول إلى إعدادات جهاز الاستقبال الخاص بك. أدخل التردد ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ الخاص بقناة سطلانة. ابحث عن القناة بعد الانتهاء من الإعدادات. 

 

ستظهر قناة سطلانة في قائمة القنوات على جهاز الاستقبال. تردد قناة سطلانة 2023 الجديدة عشاق الأفلام والمسلسلات يبحثون عن تردد قناة سطلانة 2023 عبر محركات البحث. 

 

تقدم قناة سطلانة الجديدة عروضًا مميزة للأفلام الجديدة والمسلسلات وبرامج المنوعات ورياضة المصارعة والأفلام الكرتونية والأنيميشن الخاصة بالأطفال.

 

 يمكنك متابعة كل هذا بشكل حصري وبدون إعلانات أو فواصل على مدار اليوم. من بين الأفلام الشهيرة التي عُرضت مؤخرًا على القناة: فيلم عمر وسلمى بجميع أجزائه. البدلة. الفلوس. عسل أسود. يا أنا يا خالتي. صعيدي في الجامعة الأمريكية. همام في أمستردام. خيانة مشروعة. ظرف طارق. علاء الدين. شركة المرعبين المحدودة. الفأر الطباخ. الختام قناة سطلانة الجديدة هي واحدة من أفضل القنوات التي تعرض الأفلام على مدار اليوم.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1