افتتحت الحفلة بأغنية “ليه بيدراي”.. روبي لجمهور السعودية: أنا مبسوطة إني أول مرة هنا في جدة (صور)

متن نيوز

نستعرض خلال السطور المقبلة تفاصيل حفل روبي في المملكة العربيية السعودية.

 

حيث بدأت روبي حفلها الغنائي في السعودية، وذلك ضمن حفلات صيف 2023 في جدة، والتي تألقت بها أمام الجمهور بأغنياتها المميزة ورقصاتها المثيرة، حيث افتتحت الحفلة بأغنية “ليه بيدراي”.


وأشادت روبي بجمهور السعودية فقالت: أنا مبسوطة إني أول مرة هنا في جدة ومبسوطة بالجمهور أوي، جمهور جميل وعظيم ومبسوطة اني بغني قدامكم.


وقدمت روبي عدد من الأغنيات المميزة من بينها أغنية: جانا بهداوة، وقلبي بلاستيك، وغيرها من الأغنيات التي يتفاعل معها الجمهور، وسط حشد كبير منهم بالرقص والغناء.


وكانت تألقت روبي في أغنية ياليالي والتي تعاونت بها مع الفنان أحمد سعد، وجاءت كلماتها: يا حبيبي خلصت معاك ألاعيبي أنت جميل وأنا عيبي عيبي بضعف قصاد الجمال.. الجمال يا جماله قلبي الصغنن ماله شقلبت طبعه وحاله.. وماله متساق وراك رحال يا ليالي اعذري استعجالي ده الغالي على القمر وندالي غنالي غنوة حبيبي ورقصت معاه يا ليالي الحلو فوق في العالي وندالي والدنيا فرفشهالي غنالي غنوة حبيبي ورقصت معاه علي بابك واقف قتيل على بابك أنا تحت أمر جنابك مالك فالدلع أستاذ أستاذ على بالي ماتروحش يوم من بالي اسمك ده بالنسبالي عالي خلاص.. وخلاص وحفظته صم يا ليالي اعذري استعجالي ده الغالي ع القمر وندالي غنالي غنوة حبيبي ورقصت معاه.

 

أعربت الفنانة روبي عن سعادتها بإحياء أول حفل لها بالمملكة السعودية، والمقام حاليا على مسرح بنش مارك في جدة.

وقالت روبي خلال حفلها بالسعودية اليوم: تحية للجمهور السعودي الحلو وهما حبايبي، واستجابت لـ طلباتهم بتقديم مجموعة محددة من الأغاني خلال الحفل.


ورقصت روبي خلال الحفل على أغنيتها الشهيرة كل ما أقوله آه، وأغنية حتة تانية ونمت ننة وتفاعل معها الجمهور بالتصفيق الحاد.


وعلى جانب آخر، طرحت روبي العديد من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا، من بينها أغنية بعنوان يا ليالي بالتعاون مع الفنان أحمد سعد، من ألحان أحمد طارق يحيى ومن كلمات فلبينو ومن توزيع هاني محروس وتم طرحها على طريقة الفيديو كليب من إخراج أحمد عبد الواحد، وتصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرحها على موقع يوتيوب وتخطت حاجز الـ 4 ملايين ونصف المليون مشاهدة.

 

كما تصدرت روبي تريند مواقع التواصل الاجتماعي بأغنية نمت ننة والتي كسرت حاجز الـ 38 مليون مشاهدة منذ طرحها على موقع يوتيوب وهي من تأليف وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع توما.
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1