البطولة العربية 2023.. جدول مواعيد المباريات وتردد القنوات قبل لقاء الترجي والاتحاد السعودي

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول القنوات الناقلة لمباراة الترجي والاتحاد السعودي اليوم في البطولة العربية 2023 عبر الإنترنت.

 

 حيث سيتطلق أولى منافسات دور مجموعات البطولة العربية 2023 اليوم الخميس 27 يوليو الجاري.

 

ومن المقرر أن تقام اليوم 4 مباريات في الجولة الأولى في البطولة العربية وهي السد القطري والوداد المغربي، كذلك الصفاقسي والشرطة العراقي، وأهلي طرابلس والهلال السعودي، وأخيرًا الترجي ضد الاتحاد السعودي.

 

وعن موعد مباراة الترجي والاتحاد السعودي اليوم في البطولة العربية 2023، يستضيف ملعب استاد الملك فهد الرياضي بالطائف، مباراة الترجي واتحاد جدة اليوم الخميس الموافق 27 يوليو الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات البطولة العربية 2023.


وستنطلق مباراة الترجي ضد الاتحاد في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة والقدس، السعودية، قطر، الكويت، لبنان، الأردن، البحرين، اليمن، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر، المغرب.

 


أما القنوات الناقلة لمباراة الترجي والاتحاد السعودي اليوم في البطولة العربية 2023، تنقل SSC Sport كافة مباريات البطولة على قنواتها المشفرة فقط، كما هناك عدد من القنوات المفتوحة التي تنقل البطولة بشكل مجاني للجماهير في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ونقدم لكم فيما يلي تردد قناة SSC Sport 1 وقناة 1 watania التونسية المفتوحة.

تردد قناة SSC Sport 1

تردد قناة 1 watania التونسية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12523

الاستقطاب: أفقي H

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مشفرة

قمر صناعي: نايل سات

التردد: 10796

الاستقطاب رأسي V

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 5/6.

مفتوحة

بحلول اليوم “الخميس” 9 محرم 1445 هجري المُوافق 27 يوليو  2023 مـ نشر “الاتحاد العربي لكرة القدم” من خلال حسابه الرسمي عبر مِنصة التواصل الاجتماعي تويتر جدول مواعيد مباريات البطولة العربية 2023، وجاء نص التغريدة كالآتي:


وذلك حيث أوضح الاتحاد عبر تغريدته مواعيد بداية المباريات والتي تبدأ من يوم 27 يوليو / تموز 2023 ميلادي، إلى وقت المباراة النهائية المُقرر إقامتها يوم 12 أغسطس  2023 ميلادي.

من قِبل “الاتحاد العربي لكرة القدم” أنه بحلول اليوم الخميس 27/7/2023 مـ المُوافق 9/1/1445 هـ سوف تنطلق صافرة أولى مباريات كأس الملك سلمان للأندية، ومن هذا اليوم سوف تنطلق مباريات دور المجموعات والتي يتخللها 8 مباريات، وتكون:

المرحلة الثانية بدءً من يوم 30 يوليو 2023 مـ.
المرحلة الثالثة بدءً من يوم 2 أغسطس 2023 مـ.


وتم الإشارة إلى أن الجولة الواحدة من دور المجموعات سوف تستمر “يومان”، وبحلول يوم 5 أغسطس سوف تبدأ المُباريات الإقصائية من البطولة.

القنوات الناقلة للبطولة 
على سياق مُتصل أيضًا أعلن الاتحاد أن الناقل التلفزيوني الرسمي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية هي مجموعة قنوات SSC الرياضية.

جدول مواعيد مباريات البطولة العربية

 

المجموعة الأولى (الطائف)

المجموعة الثانية (أبها)

المجموعة الثالثة (الطائف)

المجموعة الرابعة (أبها)

الترجي التونسي

السد القطري

الزمالك المصري

شباب بلوزداد الجزائري

الاتحاد السعودي

الوداد المغربي

الاتحاد التونسي

الرجاء المغربي

السفاقسي التونسي

أهلي طرابلس الليبي

النصر السعودي

الكويت الكويتي

الشرطة العراقي

الهلال السعودي

الشباب السعودي

الوحدة الإماراتي

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1