السعودية.. شروط ورابط تقديم وظائف التعليم 1445 (رابط)

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول شروط ورابط تقديم وظائف التعليم 1445، التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم في السعودية، وخلال السطور التالية سنتعرف على تفاصيل الوظائف التعليمية 1445.


أعلنت وزارة التربية والتعليم بالسعودية، عن وظائف التعليم 1445، التي بدأت عملية التقديم منذ صباح يوم الثلاثاء الموافق 25 يوليو 2023، والتي من الممكن أن يتم التسجيل في وظائف التعليم 1445 عبر رابط jadarat sa للتقديم في الوظائف التعليمية 1445.

وأفادت الوزارة بأن وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية، بأن الوزارة قامت فتح باب التقديم على ألف وظيفة تعليمية للعام الدراسي 1445هجريًا، حيث أن تلك الوظائف تشمل 350 تخصص على مستوى إدارات التعليم المختلفة في المملكة العربية السعودية.


أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية، عن آخر موعد للتقديم في وظائف التعليم 1445، سيكون بحلول يوم الأحد الموافق 12 محرم هجريًا الموافق يوم 30 يوليو 2023 في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، وأن العمل سيكون بنظام التعاقد.


الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، يبحثون عن وظائف تعليمية 1445، عزيزي القارئ إليكم كل ما هو جديد بشأن التقديم على رابط jadarat sa وظائف تعليمية 1445، وذلك من خلال الخطوات التالية:

 

  • – الدخول على رابط jadarat sa وظائف تعليمية 1445 من هنا
    – التأكد من صحة البيانات.
    – في حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض، ليتسنى إعادة دراستها.
    – الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية.
    في حال عدم صحة البيانات سيتم الاستبعاد
    – تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب.
    – تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها من خلال الاختيار من بين الوظائف التعليمية المعلنة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1