الإعلامي المصري أحمد شوبير يحسم الجدل.. هل يرحل على معلول لفريق الهلال السعودي؟

علي معلول
علي معلول

كشف الإعلامي المصري أحمد شوبير، عن حقيقة رحيل التونسي على معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفريق الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وقال أحمد شوبير، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس: تواصلنا مع مصدر مسؤول في الأهلي، ونفى لنا وصول أي عروض رسمية أو شفوية من نادي الهلال السعودي لضم على معلول.

وأضاف: تواصلنا مع أحد الأصدقاء للمسؤولين في الهلال السعودي، وأكد أن النادي لم يتقدم بعرض لعلي معلول.

 

وتابع: معلول، يرتبط بعقد مع الأهلي حتى 2024، والنادي الأهلي يتعامل معه على أنه واحد من أهم أبناء القلعة الحمراء، والعلاقة ستظل ممتدة معه حتى بعد الاعتزال إذا استمر في مصر.

 

وأتم: باختصار على معلول، بقى واحد من رموز النادي الأهلي.


وأثار جناح أيسر النادي الأهلي ومنتخب تونس علي معلول، قلق جمهور الأهلي بشكل كبير، بعدما نشر ستوري عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” متضمن إيموشن التفكير وعلامة التحميل، وسط أنباء عن تفكيره في الرحيل.


أفادت تقارير صحفية تونسية، بأن علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرر مغادرة القلعة الحمراء، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بعد مسيرة دامت 7 سنوات كاملة.


وينتهي عقد معلول، مع الأهلي بنهاية الموسم المقبل، وهو ما أثار الجدل، بين جمهور الأهلي، الذي يعقد الآمال على أسرع دليفري في مصر في تحقيق مزيد من البطولات.


وتوج معلول بـ17 لقبا مع القلعة الحمراء، أبرزها دوري أبطال إفريقيا في 3 مناسبات، إضافة إلى الدوري المصري 5 مرات، والسوبر الإفريقي في مناسبتين.


أشار موقع "فووت 24" التونسي، إلى أن الدوري السعودي هو الوجهة الأقرب للدولي التونسي، بعد مغادرة الأهلي في الصيف الحالي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1