بعد قرعة دوري أبطال إفريقيا.. مواجهات الفرق المصرية في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية 2024

متن نيوز

نستعرض خلال السطور المقبلة مواجهات الفرق المصرية في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية 2024.

 

حيث أقيمت اليوم قرعة بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية لموسم 2023/2024، وذلك في مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.


ويمثل مصر في بطولة دوري أبطال إفريقيا كل من الأهلي بطل الدوري المصري الممتاز لموسم 2022/2023، وفريق بيراميدز صاحب المركز الثاني.

 

بينما في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يمثل مصر كل من الزمالك صاحب المركز الثالث في ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز وفريق فيوتشر صاحب المركز الرابع.

 

الفرق التي ستغادر بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور الـ32، لن تذهب لبطولة كأس الكونفدرالية كما كان يحدث في النسخ الماضية، لكن ستغادر البطولات الأفريقية برمتها.


الأهلي، سيلتقي في دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2024، مع الفائز من مباراة (KMKM الزنجاباري ضد سان جورج الأثيوبي)، في مباراة دور الـ 64 بالبطولة.


بيراميدز سيقابل في دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2024، مع الفائز من مواجهة (جاديكا الصومالي ضد الجيش الرواندي)، في دور الـ 64 بالبطولة.


نادي الزمالك سيواجه الفائز من مباراة (أرتا سولار الجيبوتي ضد هورسيد الصومالي) في دور الـ32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية.


فيوتشر سيلتقي مع الفائز من مباراة (سيجندا بيج ستارز التنزاني ضد JKU الزنزجباري) في دور الـ32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية.


مباريات ذهاب دور الـ32 من بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، ستقام أحد أيام 15، 16 و17 سبتمبر القادم خارج مصر للفرق المصرية الأربعة.

بينما مباريات الإياب ستقام في مصر أحد أيام 29 أو 30 سبتمبر أو 1 أكتوبر.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1