البرازيلي مالكوم يوقع للهلال السعودي لمدة 3 سنوات

البرازيلي مالكوم
البرازيلي مالكوم

كشفت تقارير صحيفة سعودية، عن أن اللاعب البرازيلي مالكوم فيلبي أوليفيرا وقع رسميًا عقد انتقاله إلى صفوف نادي الهلال حتى عام 2026.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، عن إتمام نادي الهلال السعودي، بشكل نهائي، صفقة ضم البرازيلي مالكوم لمدة 3 سنوات قادمًا من زينيت سان بطرسبرج الروسي.

فيما ذكرت قناة "الإخبارية" السعودية، أن مالكوم اجتاز الفحص الطبي بنجاح، ووقّع رسميًا عقد انتقاله لصفوف نادي الهلال في عقدٍ يمتد حتى 2026.

وكان ألكسندر ميدفيديف، رئيس نادي زينيت سان بطرسبرج الروسي، أعلن، مؤخرًا، انتقال لاعبه البرازيلي إلى الهلال السعودي.

وقال ميدفيديف في تصريحات لوسائل الإعلام الروسية: "لقد انتهت المفاوضات مع نادي الهلال السعودي بخصوص انتقال مالكوم بنجاح".

وأضاف: "لقد تم توقيع العقود مقابل 60 مليون يورو، حيث سيتم دفع نصف المبلغ الآن، على أن نتقاضى باقي المبلغ قبل نهاية موسم 2023/24".

وسيكون اللاعب البرازيلي رابع صفقات الهلال خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بعد كل من: روبن نيفيز، كاليدو كوليبالي، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.

وكان الجناح البرازيلي البالغ عمره 26 عاما قد انتقل إلى زينيت سان بطرسبورج قادما من برشلونة الإسباني عام 2019، وأحرز لقب هداف الدوري الروسي في الموسم الماضي برصيد 23 هدفا.

وبدأ مالكوم، مسيرته مع كورينثيانز البرازيلي، وتُوج بلقب الدوري في 2015، وفي 2016 انضم لصفوف بوردو الفرنسي، ثم انتقل إلى برشلونة الإسباني مقابل 41 مليون يورو.

وخلال موسم واحد بقميص البلوجرانا سجل 4 أهداف، وصنع 2 في 24 مباراة بجميع المسابقات، محققًا لقب الدوري الإسباني.

ورحل مالكوم إلى زينيت الروسي، في صيف 2020، وخلال 106 مباريات سجل 42 هدفًا، وصنع 24، وحصد خلالها 9 ألقاب.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1