حقيقة تنازل محمد صبحى حارس مرمى النادي الإسماعيلي عن جميع مستحقاته لدى الدراويش

النجم محمد صبحى حارس
النجم محمد صبحى حارس مرمى النادي الإسماعيلي 

تصدر اسم النجم محمد صبحى حارس مرمى النادي الإسماعيلي محركات البحث، بعدما أعن عن تنازله عن جميع مستحقاته لدى الدراويش منذ يناير الماضى تقديرا للظروف المادية الصعبة التي يعانى منها النادى في الوقت الحالي.

 

وكتب محمد صبحى عبر حسابه على "فيس بوك": تنازلي عن جميع مستحقاتى منذ عودتى لـ النادي الإسماعيلي شهر يناير الماضى تقديرًا لظروف النادى المالية ولنا من الكوليس الكثير.

وكشف النادي الإسماعيلي وجود لجنة فنية ستكون برئاسة على أبو جريشة وعضوية صبري المنياوي وعماد سليمان ستقود سفينة الإسماعيلي لحسم الملفات الفنية في الفترة المقبلة لحين انتخاب مجلس إدارة جديد للدراويش.

 

وكشف صبري المنياوي، المدير الفني السابق للإسماعيلي، عن أن الدراويش يواجه أزمة مالية كبيرة، مشيرًا إلى أنه بحاجة إلى ربع مليار جنيه للوفاء بالتزاماته المالية.

 

وقال صبري المنياوي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر برنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أتمنى أن يكون هناك تفاهم بين النادي واللاعبين بشأن مستحقاتهم وأن يوافقوا على تخفيض مستحقاتهم، مشيرا إلي أن هناك اتفاقًا كبيرًا على الراحلين عن نادي الإسماعيلي حوالي سبعة أو ثمانية لاعبين.


وأشار: إلى أن مشكلة المهاجم ياو أنور تم حلها، وبالنسبة لسيرجي أكا النادي حريص على استمراره لكن هناك إغراءات أخرى للاعب، مضيفا: نحن عرضنا عليه الحصول على مستحقاته مقابل إلغاء الشرط الجزائي والمقدر في عقده 2.5 مليون دولار فقط.


وأوضح: إلى أن نادي الإسماعيلي بحاجة إلى ربع مليار جنيه من أجل الوفاء بالالتزامات عليه من تعاقدات مع اللاعبين، منوهًا إلى أن كامل أبو علي رئيس المصري ساهم بنسبة من مستحقات اللاعبين وبالدولار.

 

وحول المدير الفني الجديد الذي سيخلف الكابتن حمزة الجمل، قال: سنعلن منصب المدير الفني الجديد للفريق خلال أسبوع.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1