واقعه الاعتداء على محمد الشيبي.. احمد حسام ميدو يكشف سبب تصعيد نادى بيراميدز

متن نيوز

أوضح الاعلامي المصري احمد حسام ميدو، سبب تصعيد نادى بيراميدز ضد واقعه الاعتداء فى مباراة الفريق الأول الكروى مع الاهلى فى الدورى.

 

واكد خلال تصريحاته أصداء اعتداء حسين الشحات لاعب الاهلى، على محمد الشيبي لاعب السماوى، جعلت سالم الشامسي مالك بيراميدز يؤكد ضرورة عدم التنازل عن حق اللاعب.

واشار إلى لهذا السبب بدأ بيراميدز في تصعيد الموضوع، والفيديو الخاص باعتداء حسين الشحات على محمد الشيبي، تسبب في أصداء كبيرة داخل الصحافة المغربية.

 

وشدد على ان أزمة حسين الشحات والشيبي وصلت أيضا إلى ملاك بيراميدز في الإمارات.

 

واعتدى الشحات على الشيبي فى المباراة التى اقيمت بينهم ضمن مؤجلات بطولة الدورى.


ومع صافرة الحكم بانتهاء المباراة رصدت الكاميراة مشادة كلامية بين حسين الشحات ومحمد الشيبي مما جعل لاعب الأهلي بصفع الشيبي على وجهه وحاول لاعبو الفريقين فض هذا الاشتباك.


وظهر بعدها حسين الشحات يقدم الاعتذار إلى محمد الشيبي داخل غرف الملابس بعد المباراة بوجود هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز.


ولكن لم تنته الأزمة عند هذا الحد وأصدر محمد الشيبي بيانًا عبر صفحته الرسمية على إنستجرام وكشف خلاله تجاوزات حسين الشحات وجماهير الأهلي ضده، مشيرًا إلى أن لاعب الأهلي هدده بإنهاء مسيرته الكروية في الملعب بجانب تجاوزات جماهير الأهلي في حقه خلال مباراة السوبر الأخيرة بين الأهلي وبيراميدز وجاء كالتالي:



قرر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي توقيع غرامة مالية كبيرة على حسين الشحات، جناح الفريق الأحمر.

 

وأعلن النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية، عن قرار سيد عبدالحفيظ، بتوقيع غرامة مالية كبيرة على حسين الشحات، بعد المشادة التي حدثت عقب مباراة بيراميدز.


وشنت وسائل الإعلام المغربية هجومًا على حسين الشحات نجم النادي الأهلي بعد صفعه اللاعب المغربي محمد الشيبي ظهير نادي بيراميدز خلال المواجهة التي جمعت بينهما بالدوري المصري الممتاز.

 

ووصفت المواقع والصحف الإعلامية المغربية البارزة الأمر على أنه تصرف غير أخلاقي ومشين من قبل حسين الشحات، وأعلنت عن تضامنها الكامل مع محمد الشيبي من أجل استرداد حقه بعد التعدى عليه.

 

وربطت الصحف المغربية ما حدث بأنه استمرار لرفض الأهلي الخسارة أمام كل ما هو مغربي، في إشارة إلى خسارة الفريق الأحمر نهائي دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية أمام فريق الوداد المغربي، ورد فعل إدارة الأهلي بعد ذلك.

 


أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن إدارة النادي قررت تقديم شكوى رسمية للجنة الانضباط باتحاد الكرة، وكذلك لإدارة رابطة الأندية المحترفة ضد لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، بسبب تعديه المشين على الظهير الأيمن المغربي لفريق بيراميدز محمد الشيبي عقب مباراة الفريقين في الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1