موعد مباراة ريال مدريد REAL MADRID وميلان الودية 2023

متن نيوز

يلتقي ريال مدريد وميلان، الفريقان الأكثر تتويجًا باللقب القاري الأغلى، في ملعب روز بول “الاثنين، 04:00 بتوقيت إسبانيا؛ الأحد، 19:00 بالتوقيت المحلي”.

 

حيث  يفتتح ريال مدريد الموسم التحضيري بمباراة تاريخية في كأس أوروبا، يستضيف ملعب روز بول في لوس أنجلوس المباراة بين الفريقين الحاصلين على أكبر عدد من الألقاب في المسابقة القارية الكبرى: 14 لريال مدريد و7 لميلان. يبدأ موسم جديد مليء بالتحديات لرجال أنشيلوتي، الذين لعبوا مباراتهم الأخيرة في 4 يونيو.
 



بالإضافة إلى ميلان، سيواجه ريال مدريد بعض أفضل الفرق في أوروبا في مسابقة سوكر تشامبيونز تور 2023. سيكون مانشستر يونايتد وبرشلونة ويوفنتوس المنافسين الآخرين في الموسم التحضيري. تعد لوس أنجلوس المحطة الأولى في الزيارة الـ22 لفريقنا إلى الولايات المتحدة الأمريكية، بينما ستستضيف هيوستن ودالاس وأورلاندو المباريات الثلاث الأخرى في هذه الجولة.


أنهى الفريق أسبوعين من التدريبات ويتدرب منذ يوم الخميس الماضي في منشآت جامعة كاليفورنيا؛ سيعوّل كارلو أنشيلوتي في الولايات المتحدة الأمريكية على خدمات الصفقات الجديدة: بيلينجهام، أردا جولر، خوسيلو، إبراهيم وفران جارثيا.

 
من جانبه، يصل ميلان إلى الموعد بعد لعبه مباراة في الموسم التحضيري. فاز الفريق بقيادة ستيفانو بيولي على لوميزان (7-0). هذا الصيف، اعتزل إبراهيموفيتش وغادر تونالي فريق ميلان، الذي سافر إلى لوس أنجلوس مع صفقات جديدة من طراز بوليسيتش ولوفتوس-تشيك وريجنديرز.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1