مبابي يحسم موقفه من "العرض الخرافي" لـ الهلال السعودي

مبابي
مبابي

كشفت تقارير صحفية، عن موقف النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب وهداف نادي باريس سان جيرمان، من عرض الهلال السعودي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في صيف 2024، حيث رفض تفعيل بند التمديد مع النادي الفرنسي، مما يعني رحيله مجانًا الموسم المقبل، الأمر الذي أشعل غضب إدارة النادي.

وقالت إذاعة "RMC" الفرنسية، إن الهلال السعودي دخل المنافسة بقوة على هدف ريال مدريد الأول خلال الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أبدى استعداده لتقديم 400 مليون يورو لـ كيليان مبابي وعقد لمدة عامين.

وفي الوقت نفسه أشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إلى أن مبابي يرفض الذهاب إلى المملكة العربية السعودية، وأن العروض المقدمة لم تؤثر عليه.

وأكدت أن رغبة مبابي في الوقت الحالي واضحة وهو البقاء في صفوف باريس سان جيرمان، إلا أن الدوري السعودي يبحث بالفعل عن ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن الإسباني لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان، استبعد مبابي من قائمة التي سافرت اليوم إلى اليابان للدخول في معسكر الموسم الجديد.

وفي وقت سابق، أفادت تقارير إعلامية، بأن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أصدر قرارًا إداريًا باستبعاد نجم الفريق كيليان مبابي.

ويأتي استبعاد مبابي بسبب تمسكه بعدم تجديد عقده والاستمرار حتي نهاية الموسم، ثم الرحيل بشكل مجاني والحصول على مكافأة ولاء قيمتها 60 مليون يورو.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1