قامت بمشاركته كيم كارداشيان.. فيديو يوثق لحظة إلتقاء "سانت" بلاعبه المفضل ليونيل ميسي

متن نيوز

تصدر اسم نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وأولادها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعد المباراة الأولى للاعب كرة القدم العالمي ليونيل ميسي بعد إنضمامه لنادي "إنتر ميامي" الأميركي، حيث حضر عدد كبير من المشاهير وكان من بينهم نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وأولادها.

وشاركت كيم كارداشيان مقطع فيديو لإبنها عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي، وثقت من خلاله لحظة إلتقاء "سانت" بلاعبه المفضل ليونيل ميسي وحصوله على صورة معه وعلى قميس لنادي "انتر ميامي" موقع من النجم.


كما ونشرت كيم كارداشيان صورة لشعر إبنها "سانت"، حيث سرحه بطريقة كتب من خلالها "M10"، وهو إختصار لإسم ميسي وللرقم الموجود على قميسه.


كما وإلتقى الأولاد نجم كرة القدم العالمي ديفيد بيكهام، وهو الرئيس الحالي لنادي "انتر ميامي" الأميركي.
 

وقدم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نفسه إلى جماهير ناديه الجديد إنتر ميامي الأمريكي، في أول ظهور له أمس، أمام كروز أزول المكسيكي.

 

وانضم ميسي إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي خلال الصيف الحالي، لمدة موسمين حتي يونيو 2025، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وشارك الأرجنتيني ليونيل ميسي مع إنتر ميامي أمام كروز أزول في أولي مباريات إنتر ميامي ببطولة كأس الرابطة، التي تجمع بين أندية الدوريين الأمريكي والمكسيكي.

 

وبدأ ميسي المباراة الأولى له مع إنتر ميامي الأمريكي أمام كروز أزول من على مقاعد البدلاء، برفقة زميله سيرجيو بوسكيتس لاعب برشلونة السابق.

 

ودفع مدرب إنتر ميامي الأمريكي، بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أمام كروز أزول، بعد مرور 10 دقائق من أحداث الشوط الثاني، وكان فريقه متقدمًا بهدفًا في المباراة.

 

وفور نزول ميسي تم منحه شارة قيادة إنتر ميامي الأمريكي، لكن بعدها استقبل فريقه هدف التعادل.

وفي الدقيقة 94، حصل إنتر ميامي على ركلة ثابتة نجح في تسجيلها النجم الأرجنتيني، ليمنح فريقه فوزًا مبهرًا بنتيجة 2-1 في أول ظهور له.

 

حقق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رقمًا تاريخيًا بعد تسجيل أول أهدافه مع إنتر ميامي الأمريكي أمام كروز أزول المكسيكي.

 

وأصبح ميسي اللاعب الأول والوحيد في تاريخ كرة القدم الذى يسجل 700 هدف من دون ركلات جزاء، بعد هدفه القاتل من ركلة ثابتة داخل شباك كروز أزول المكسيكي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1