أسعار سيارات جيلي 2023 الجديدة.. ومواصفاتها

متن نيوز

نستعرض خلال السطور المقبلة أسعار سيارات جيلي 2023 الجديدة بعد نزولها مصر.

 

حيث  يهتم المواطنين بالاطلاع على اسعار سيارات جيلي 2023 الجديدة، فمن المدير بالذكر أن سيارات “جيلي” قامت بنشر المقارنة التي تعلق بالأسعار الخاصة بالسيارات الجديدة المتعلقة بها بالسوق المحلي عقب آخر زيادة بالأسعار الخاصة بماركات السيارات المشهورة في جمهورية مصر العربية، كذلك أن قيم الزيادة في هذه السيارات قد تراوحت بين حوالي مائة ألف وومائة وخمسون ألف جنيهًا مصريًا، وهذا في الثلاث سيارات الخاصة بها، (أوكافانجو، جيلي كولراي، جيلي جيومتري سي إليكتريك).

 

ما هي أسعار سيارات جيلي 2023 الجديدة؟


يذكر أن هذه السيارة يتم تصنيفها ضمن الفئة الخاصة بطرازات السيارات المتعلقة بالدفع الرباعي، هذا بجانب أنها يكون بها محرك توربو 3 سلندر، إذ أن سعته حوالي 1500 سم مكعب، كما أن هذا المحرك يكون به ناقل حركة بشكل أوتوماتيكي، وتقوم السيارة بالاعتماد على النظام الخاصة بالدفع بالعجلات الأمامية، وقد جاءت أسعار هذه السيارة، كما يلي:


  • بلغ ثمن أول فئة، من هذا السيارة، لما يقرب من حوالي 900 ألف جنيهًا مصريًا، وذلك دونًا عن حوالي 800 ألف جنيهًا مصريًا.
    كذلك وصل سعر الفئة الثانية من هذه السيارة، لما يقرب من حوالي، مليون و20 ألف جنيهًا مصريًا، دونًا عن حوالي 900 ألف جنيهًا مصريًا.
    كما أن ثالث فى من تلك السيارة، بلغ سعرها، لما يقرب من حوالي، مليون و30 ألف جنيهًا مصريًا، دونًا عن حوالي 920 ألف جنيهًا مصريًا.


ما هي مواصفات جيلي كولراي 2023؟

  •  
  • تتسم بمحرك توربو، إليها الخاصة به 1500 سم مكعب، وبه 3 أسطوانات يقوم بإنتاج 175 حصانًا، هذا بجانب عزم دوران يصل حتى 255 نيوتن للمتر.
    كذلك تأتي السيارة بنسبة تسارع تبلغ حتى 100 كم، وهذا في 7.9 ثانية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1