رابط الاستعلام عن أهلية الضمان المطور بالمملكة العربية السعودية

متن نيوز

نستعرض خلال السطور المقبلة رابط الاستعلام عن أهلية الضمان المطور بالمملكة العربية السعودية.


حيث كشف الضمان المطور عن رابط جديد للاستعلام عن إستحقاق شهر مايو 2023 حيث يسهل علي المواطن التأكد من أهليته في لحصول على الرعاية الصحية والإعانات والضمانات التي تشمل أساسًا توفير دخل حيوي خلال فترة الشيخوخة.

ويعد الضمان المطور من أحد المزايا والخدمات التي تقدمها المملكة العربية السعودية لمواطنيها بهدف تحسين من دخلهم المعيشي وتوفير حياة كريمه لهم في وسط غلاء الأسعار وموجة التضخم العالمية التي ضربت البلاد.


وبحسب وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في السعودية فإن موعد ظهور أهلية الضمان المطور والمستفيدين من نظام الدعم قبل بضعة أشهر، وذلك في اليوم 27 من كل شهر ميلادي، هذا يعني أن النتائج الخاصة بالاهلية سوف تصدر بعد 5 أيام.

 

ويتوجب على المستخدم الضمان المطور التسجيل باستخدام رقم الهوية الموحد ليتمكن من معرفة أهلية الضمان المطور مدي استفادته منه

  •  
  • أدخل عبر منصة الدعم والحماية الاجتماعية من هنـــــــــــــا
    إضغط على تسجيل الدخول من خلال النفاذ الوطني الموحد.
    أختر البرامج المخصصة للدعم الخاص بي.
     


كما يواجه المواطنون السعوديون عدد من المشاكل على منصة الدعم والحماية الاجتماعية، ويشعرون بصعوبة الوصول إلى المعلومات التي يحتاجون إليها، ونقدم لكم حلًا يسهِّل عليكم الحصول على المساعدة التي تحتاجون إليها، وذلك باستخدام بطاقة رقمية سعودية حيث تستطيع استخدام هذه التطبيقات للاستفادة من اخر اخبار وفرص تأهيل وظائف دائرة الموارد البشرية، واليكم الخطوات:

  • ادخل إلى تطبيق البطاقة الوطنية.
    ثم أضغط على حسابي.
    بعدها أضغط على بطاقاتي الرقمية.
    ثم تبحث عن معلوماتك الشخصية في التفاصيل المتاحة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1