رائحة الفشل تفوح.. صفقة الأهلي المصري الثانية "تطير مع الدخان" مثل سابقتها

الأهلي
الأهلي

كشفت تقارير صحفية مغربية، أخر تطورات صفقة انتقال رضا سليم لاعب نادي الجيش الملكي المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشهدت الفترة الأخيرة دخول الأهلي المصري في مفاوضات لضم رضا سليم، بعد موافقة اللاعب على ارتداء القميص الأحمر، بداية من الموسم الجديد.

وقالت صحيفة "هسبورت" المغربية، إن رضا سليم انتظم في تدريبات الجيش الملكي استعدادًا للموسم الجديد، بعدما غاب عن التدريبات الأيام الماضية.

رضا سليم

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة نادي الجيش الملكي قررت التمسك برضا سليم، خاصة أنها لم تتلق أي عروض رسمية ترتقي بطموحات النادي من الناحية المالية.

وأشارت إلى أن إدارة الجيش الملكي، قررت مؤخرًا تفويض إحدى شركات التسويق في مصر من أجل التفاوض مع الأندية المصرية حول بيع رضا سليم في الصيف الجاري، خاصة أن اللاعب ينتهي عقده بعد موسم وتحديدًا صيف 2024.

ويطلب الجيش الملكي 3 ملايين دولار من أجل الموافقة على رحيل اللاعب، بينما يرى الأهلي أن هذا المبلغ مبالغ فيه.

وكان النادي الأهلي قدم عرضًا بقيمة 45 مليون جنيه مصري لضم رضا سليم، لكن الجيش الملكي رفض العرض بسبب ضعف المبلغ المادي المقدم.

ويضغط رضا سليم بشدة للانتقال إلى الأهلي، ويرفض العروض التي تلقاها من أندية الدوري السعودي والإماراتي.

ويتمرد رضا سليم في الوقت الحالي عن الحضور للتدريبات الجماعية للجيش الملكي، ويتمنى الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي.

جوستافو سوزا

يذكر أن صفقة انتقال البرازيلي جوستافو سوزا، لاعب جونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي اقتربت من الفشل، بسبب تمسك النادي باللاعب، ورفض المدير الفني التفريط في خدماته.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1