بعد موافقته.. ما هي شروط "ساديو ماني" الخاصة مع النصر السعودي؟

متن نيوز

تصدر اسم النجم السنغالى ساديو مانى، لاعب بايرن ميونخ الألماني مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث كشفت تقارير صحفية عن موافقة النجم السنغالى ساديو مانى، لاعب بايرن ميونخ الألمانى على الانضمام لصفوف النصر السعودى، خلال الميركاتو الصيفى الحالى.

وذكر خبير الانتقالات فابريزيو رومانو عبر صفحته عل موقع "تويتر": "وافق ساديو مانى على التفاوض بشأن شروط انتقاله إلى الدورى السعودى من بوابة النصر، والعمل على إنجاز الصفقة".

 

وأضاف: "أراد ماني البقاء، لكن البايرن يضغط لإيجاد حل من أجل رحيله، وساديو الآن يفكر بجدية في السعودية، وسوف يتفاوض على شروط العقد مع النصر".

 

ووفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن مانى وافق على الشروط الشخصية مع النصر السعودي، في انتظار إنهاء الأخير مفاوضاته مع النادي البافاري.

 

النادي السعودي، لم يقدم عرضا رسميا حتى الآن إلى بايرن ميونخ، والذى يرغب في الحصول على 20 مليون يورو، من أجل الموافقة على رحيل نجمه السنغالي.

 

وكانت تقارير صحفية سابقة قد أشارت إلى رغبة بايرن ميونخ، في التخلص من ماني، وذلك بعد موسم واحد من التعاقد معه، قادما من ليفربول الإنجليزي.

 

كما أمهل النادي الأهلي السعودي، الدولي السنغال ساديو ماني جناح فريق بايرن ميونخ الألماني 48 ساعة فقط لحسم مصيره من العرض المقدم له للانضمام إلى الدوري السعودي للمحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ووفقًا لصحيفة "الرياضية" السعودية فإن نادي الأهلي السعودي منح اللاعب مهلة أخير للموافقة أو رفض العرض المالي الذي تقدمت به قبل سابق لمعرفة الرأي النهائي.

 

ويرغب مسؤولو النادي الأهلي التعاقد مع ماني، لكن ذلك يتعارض مع مطالب المهاجم، الذي تمَّت مفاوضته في الأيام الماضية.

 

ونشرت صحيفة "عكاظ" السعودية، تقريرا ذكرت فيه أن السنغالي ساديو ماني رفع مطالبه المالية للأندية السعودية الراغبة في التعاقد معه إلى أرقام جنونية.

وانضم مانى إلى صفوف بايرن ميونخ الصيف الماضى، قادمًا من ليفربول الإنجليزى، فى صفقة بلغت قيمتها 32 مليون يورو، وتعاقد يستمر حتى عام 2025.
 


وشارك مانى مع بايرن ميونخ خلال 38 مباراة فى الموسم الماضى، ونجح فى إحراز 12 هدفًا وصناعة ستة أهداف، وتبلغ قيمته التسوبقية 25 مليون يورو.


 انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1