أبرز المعلومات حول النجم " ساديو ماني" لاعب بايرن ميونخ

متن نيوز

تصدر اسم النجم السنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث يسعى أهلي جدة السعودي لضم النجم السنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حسب الصحفي الإيطالي المتخصص في أخبار الانتقالات فابريزيو رومانو.

وقال فابريزيو رومانو أن هناك أندية سعودية تسعى بقوة لضم ماني، ويأتي في مقدمتها أهلي جدة، مشيرًا إلى أن النادي السعودي يسعى إلى لم شمل ساديو ماني وروبرتو فيرمينو، بعدما تزامل الثنائي من قبل في صفوف ليفربول.

 

وكان أهلي جدة أعلن مؤخرًا تعاقده مع النجم البرازيلي فيرمينو، ليصبح ثاني صفقات النادي السعودي خلال انتقالات الصيف الحالية، بعدما سبق وضم حارس المرمى السنغالي إدوارد ميندي قادمًا من تشيلسي.

 

يذكر أن هناك تقارير صحفية كشفت مؤخرًا أن بايرن ميونخ استقر على رحيل ماني، بعدما فشل في إثبات نفسه خلال موسمه الأول مع البافاري.


وبحسب ما ذكره الإيطالي فابريزيو رومانو، الصحفي بشبكة "سكاي سبورتس"، أكد أن إدارة الأهلي السعودي تسعى للجمع بين فيرمينو وماني، بعدما لعبا سويا 6 سنوات في ليفربول (2016-2022).

 

وأشار الصحفي المتخصص في أخبار الانتقالات إلى اهتمام عدة أندية أخرى داخل السعودية وخارجها بالتعاقد مع ماني هذا الصيف، وتنتظر كشف لاعب بايرن عن موقفه.يأتي ذلك بعدما كشفت عدة تقارير عن رغبة بايرن ميونخ في التخلص من ماني (31 عاما)، بعد موسم واحد قضاه مع الفريق.

جدير بالذكر أن ماني انضم إلى بايرن في صيف 2022 قادما من ليفربول مقابل 32 مليون يورو، بعقد يمتد حتى 2025.وفي موسمه الأول مع الفريق البافاري، شارك ماني في 38 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالها 12 هدفا وقدّم 6 تمريرات حاسمة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1