يحدث الآن.. رياض محرز يُجري الفحص الطبي تمهيدًا للانتقال إلى الأهلي السعودي

رياض محرز
رياض محرز

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن أن النجم الجزائري رياض محرز لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، يجري حاليًا الفحص الطبي تمهيدًا للانتقال إلى الأهلي السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن الجزائري رياض محرز، يجري حاليًا الفحوصات الطبية اللازمة تمهيدًا لتوقيع عقده الرسمي مع النادي الأهلي السعودي.

وقالت الصحيفة خلال تغريدة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "يجري النجم الجزائري رياض محرز الفحوصات الطبية اللازمة في مدينة سارسيل الفرنسية مسقط رأس اللاعب، تمهيدا لتوقيع عقده الرسمي مع النادي الأهلي قبل التوجه مباشرة للمعسكر الإعدادي في النمسا".

وبحسب صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، توصل الأهلي السعودي مع مانشستر سيتي، على ضم رياض محرز، خلال الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 30 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين إضافات.

وكان الأهلي السعودي، نجح في التعاقد مع السنغالي إدواردو ميندي، حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي، قبل أن يضم المهاجم البرازيلي فيرمينو القادم من ليفربول الإنجليزي، بالإضافة إلى التوصل لاتفاق مع الفرنسي آلان سانت ماكسيمين، مهاجم نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

وأعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن قائمة الفريق المسافرة إلى اليابان، استعداد لخوض معسكر الإعداد للموسم الجديد والتي شهدت عدم تواجد رياض محرز.

وكان رياض محرز انضم لصفوف مانشستر سيتي في صيف 2018 قادما من مواطنه ليستر سيتي، ونجح في تحقيق العديد من الألقاب، يأتي على رأسها الدوري الإنجليزي الممتاز 4 مرات ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة.

ولعب رياض محرز 47 مباراة في الموسم الماضي مع مانشستر سيتي، سجل خلالها 15 هدفًا، وقدم 13 تمريرة حاسمة.

وقاد مانشستر سيتي للفوز بالثلاثية التاريخية، والتتويج بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد ودوري أبطال أوروبا.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1