بعد تهديدها بالفشل.. انفراجة في اللحظات الأخيرة لأزمة انتقال سوزا للأهلي المصري

جوستافو سوزا
جوستافو سوزا

شهدت الساعات الأخيرة، انفراجة في أزمة انتقال البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم جونبوك هيونداي الكوري الجنوبي، إلى النادي الأهلي المصري، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى الأهلي المصري للتعاقد مع سوزا في الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على طلب السويسري مارسيل كولر، لتدعيم خط الهجوم.

وأشارت تقارير إعلامية صباح اليوم الخميس، إلى أن الصفقة المنتظرة للأهلي المصري، كانت مهددة بالفشل، بسبب عدم تعاقد الفريق الكوري الجنوبي لمهاجم لتعويض رحيل سوزا.

وذكرت صحيفة "Sports Seoul" الكورية الجنوبية: "صفقة انتقال البرازيلي جوستافوا سوزا إلى النادي الأهلي، خلال الصيف الجاري، باتت مهددة بالفشل".

وأوضح التقرير أن نادي جيونبك، قد يتراجع عن قراره ببيع سوزا إلى النادي الأهلي، بسبب عدم ضمه مهاجمًا جديدًا، ليكون بديلًا للبرازيلي ويعوض رحيله إلى الأحمر.

وشددت الصحيفة الكورية على أنه في حال عدم تعاقد جيونبك، مع مهاجم جديد خلال الساعات القليلة المقبلة، فإن انتقال سوزا إلى الأهلي، سيفشل للمرة الثانية، خاصة وأن باب القيد في الدوري الكوري سيُغلق اليوم الخميس 20 يوليو.

واختتم التقرير أن سوزا كان قريبًا من الانضمام إلى الأهلي، خلال الانتقالات الشتوية الماضية، حيث اتفق النادي مع اللاعب على كافة الأمور، قبل أن تتعطل الصفقة بسبب المقابل المادي مع النادي الكوري الجنوبي.


انفراجة للأهلي


أعلن فريق تشونبوك هيونداي الكوري الجنوبي، منذ قليل، تدعيم صفوفه بضم ثنائي جديد في خط الهجوم، في اليوم الأخير لسوق الانتقالات في كوريا الجنونية.

وتعاقد فريق تشونبوك مع الثنائي دوون يون وباك جاي يونج، في خطوة قد تقرب إتمام صفقة سوزا رسميًا من الأهلي، بعدما اشترط النادي عدم التفريط في اللاعب دون توفير بديل.

يذكر أن الأهلي أنهى اتفاقه مع البرازيلي سوزا والنادي الكوري للحصول على خدمات اللاعب، مقابل 700 ألف دولار، حيث تبقى الرتوش النهائية قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1