موعد عرض قيامة عثمان الحلقة 131 الموسم الخامس.. وتردد قناة الفجر علي النايل سات 2023

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول موعد عرض قيامة عثمان الحلقة 131 الموسم الخامس.



حيث أنه لم يتم تحديد موعد عرض قيامة عثمان الحلقة 131 حتى الآن، ولكن هناك بعض الأخبار المتداولة أنه سوف يتم عرضه مع بداية شهر أكتوبر خلال هذا العام الجاري.


ومن  المعروف أيضا أن صناع المسلسل يعملون حاليًا على إعداد كافة الإجراءات اللازمة للموسم الخامس، ويقومون بإعداد الأماكن المطلوبة، وتجهيز الأزياء للموسم المقبل، لأن الموسم المقبل  سيبدأ تأسيس الدولة العثمانية.


كانت أحداث الموسم الرابع من مسلسل عثمان شيقة وممتعة حيث بدأ الموسم الخامس في الحلقة 99، انتهى عند الحلقة 130، ويعتبر مسلسل المؤسس عثمان المسلسل مكملا لـ مسلسل قيامة ارطغرل الذي استمر لخمسة مواسم، الجدير بالقول أن  مسلسل أرطغرل قد انتهىفي  الحلقة 150 عام 2019.

 

وبدأ مسلسل المؤسس عثمان وقتها، ووصل المسلسل إلى الموسم الرابع، وكانت بداية هذا الموسم مثيرة ومليئة بالمفاجآت، وفي إحدى الحلقات الأولى، قام عثمان بمحاولة اغتيال الإمبراطور البيزنطي، حيث كان الأمير كانتاكوزانوس يخطط للإطاحة بالإمبراطور وتولي الحكم بدلًا منه، وكان يتعاون في ذلك مع القائد أولوف من قبيلة الفايكنج.

 

لكن عثمان تدخل في الأمر وقام بإنقاذ الإمبراطور البيزنطي من محاولة الاغتيال،   فقد قرر عثمان أن يقف في وجه هذه المؤامرة ويحمي الإمبراطور من الخطربفضل شجاعته ومهاراته الاستثنائية، تمكن عثمان من التصدي للمهاجمين وإنقاذ الإمبراطور، وهذا الحدث المفاجئ في بداية الموسم الرابع أثار الكثير من الإثارة والتشويق، ووضع قصة المسلسل في اتجاه جديد ومشوق. استمر الموسم بتقديم تطورات مثيرة ومشوقة، حيث تعقبنا رحلة عثمان وتحدياته المتعددة في سعيه لحماية الإمبراطورية ومواجهة الخطر الذي يهددها.

ثم بدأت أحداث الموسم في تعاقب وتشويق حتى دخلت الأم سلطانة،  ولعبت سلطانة أسمهان دورًا بارزًا طوال الموسم الرابع من مسلسل المؤسس عثمان، فضحت بكل شيء من أجل وطنها، وحافظت على عرش ابنها السلطان علاء الدين، اما النصف الثاني من الموسم، فقد انضم إلى شخصية الزعيم المنغولي نيمان، وسعى نيمان إلى إقامة دولة مغولية على الأراضي التركية، عن طريق ختم جنكيز خان، وعقد اتفاقًا مع السلطان الأم، كما اتفق مع حاكم بورصة زعيم فالنسيا.

 

يتابع الكثير من الافراد في كافه انحاء العالم والبحث عن موعد بدايه مسلسل قيامه عثمان ومن افضل المسلسلات التركيه الموجوده في الساحه في الوقت الحالي حيث إنه يتميز المحتوى المشوق والحماسي الذي يجعل المتابع في شوق دائم لمتابعه الحلقه الجديده وبعد انتهاء الجزء الرابع يتم البحث بشكل كبير عن الجزء الخامس والاحداث الخاصه به التي سوف تكون مشوقه للغايه.

ما هو تردد قناة الفجر علي النايل سات ؟


القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 12654.
جودة القناة: SD
معامل الترميز: 27500.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1