بعد التعادل مع حرس الحدود.. موعد مباراة الأهلي Al-Ahly المقبلة في الدوري المصري 2023

متن نيوز

تعادل الأهلي المصري  مع فريق حرس الحدود بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت الأربعاء في الأسبوع الـ 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ستاد القاهرة الدولي.


وسجل للأهلي محمود عبد المنعم "كهربا" في الدقيقة 71 فيما جاء التعادل عن طريق خالد عبد الفتاح بالخطأ في مرماه في الدقيقة 80.

 

ورفع الأهلي رصيده من النقاط للنقطة الـ 82 بعد خوض 32 مباراة، أما حرس الحدود فرفع رصيده للنقطة الـ 25، ويواجه الأهلي في المباراة المقبلة فريق بيراميدز وإليكن تفاصيل المباراة.

ما هو موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري المصري؟


تقام مباراة الأهلي المقبلة في الدوري المصري أمام بيراميدز يوم الأحد 23 يوليو في تمام الساعة 20:30 بتوقيت القاهرة و20:30 بتوقيت مكة المكرمة و17:30 بتوقيت جرينتش.


تقام مباراة الأهلي المقبلة في الدوري المصري أمام بيراميدز على ستاد الدفاع الجوي.

 

و تذاع مباراة الأهلي المقبلة في الدوري المصري أمام بيراميدز عبر البث المباشر لموقع "كورة بلس" والقنوات "أون تايم سبورتس".


وجهت جماهير الأهلي المصري، رسالة خاصة إلى إمام عاشور، الوافد الجديد للقلعة الحمراء، قادمًا من فريق ميتلاند الدنماركي، وذلك قبل انطلاق مباراة الأهلي أمام حرس الحدود، ضمن مباريات بطولة الدوري الممتاز.

 

وهتفت الجماهير المتواجد في مدرجات استاد القاهرة الدولي، لمؤازرة المارد الأحمر أمام فريق حرس الحدود، قائلة، يا إمام كل الدعم.. اللي اتكسر خلاص اتلم.. يا إمام كل الدعم.

 

وهتفت جماهير النادي الأهلي في مدرجات استاد القاهرة الدولي، لإمام عاشور لاعب الفريق الجديد الذي انضم رسميًا إلى القلعة الحمراء، احتفالا به بعد التوقيع الرسمي واللعب بالقميص الأحمر، ورد اللاعب بتحية الجماهير والتصفيق لهم وملوحًا لهم بأنه قادم للفوز بالبطولات مع النادي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1