رد فعل غير متوقع.. كيف تعاملت عارضة الأزياء جيجي حديد مع خبر القبض عليها؟ (صورة)

متن نيوز

تصدر اسم عارضة الأزياء جيجي حديد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث تجاهلت جيجي حديد، تجاهلت عارضة الأزياء الفلسطينية الأصل، أمريكية الجنسية، بتهمة حيازة المخدرات، التعليق على خبر القبض عليها، ونشرت صورة جديدة لها على البحر، وهي تستمتع بوقتها من صديقتها نيكول مكارثي.


فيما أكد رولينج ستون مدير أعمال جيجي حديد، أن الماريجوانا التي كانت بحوزة موكلته، في جزر كايمان، تم شراؤها بشكل قانوني من مدينة نيويورك بترخيص طبي، ولا يزال سجلها واضحًا، ويمكن التأكد منه.


وأوضح رولينج ستون، أن موظفي الجمارك، ومراقبة الحدود، تعاملوا مع جيجي حديد، بشكل غريب مع عارضة الأزياء بمجرد هبوط طائرتها الخاصة، في مطار أوين روبرتس الدولي، حيث تم وضع حقائبها عبر ماسح ضوئي، وقاموا بتفتيشها يدويًا، ووجدوا كمية صغيرة من الأعشاب وأدوات التدخين، والتي تشير إلي الاستخدام الشخصي وليس المتاجرة، ولكن كان القرار هو القبض عليها، ليتم معالجه الأمر بعد ذلك، في مركز الاحتجاز الملكي بجزر كايمان، ليفرج عنها بكفالة، لحين تحديد موعد المحاكمة في قضيتها.


وأعلن موقع TMZ إلقاء قوات الشرطة القبض على عارضة الأزياء العالمية، وصديقتها ليا نيكول مكارثي، بسبب حيازتهما لمخدر الماريجوانا.

 

وذكر TMZ، في تفاصيل الخبر، أن عارضة الأزياء،  جيجي حديد، قبض عليها، أثناء تواجدها، في جزر الكايمان بأمريكا الشمالية، لقاء عطلتها، ليفرج عنها بعد ذلك، بكفالة مالية، لكل منهما بلغت ألف دولار.


في أول تعليق شبه رسمي من عارضة الأزياء الأمريكية الجنسية الفلسطينية الأصل جيجي حديد، حول علاقتها بالنجم الأمريكي ليوناردو ديكابريو، كشف مصدر مقرب من جيجي حديد، لموقع “E! News”، بأنها ممتنة أن ليوناردو ديكابريو دخل حياتها خلال هذا الوقت، وقالت إن هذا هو بالضبط ما تحتاجه.

ووصفت جيجي حديد ليوناردو ديكابريو، بأنه مسترخي للغاية، وأنها تحب أن علاقتهما غير رسمية وسهلة، كما أكد المصدر أن علاقة الثنائي تسير على ما يرام حتى الآن.

وكشفت مواقع إخبارية عن مواعدة النجم ليوناردو دى كابريو، لعارضة الأزياء جيجى حديد وأنهما في فترة تعارف، حيث يتقربان من بعضهما البعض للتعرف أكثر.

 

وتقرب  ليوناردو دى كابريو 47 عامًا، من جيجى 27 عامًا، بعد انفصاله عن كاميلا مورونى بعد فترة وجيزة من بلوغها سن 25 عامًا، حيث تواعدا لمدة أربع سنوات، فيما انفصلت جيجي حديد عن حبيها زين مالك والد ابنتها كاي منذ عدة شهور.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1