القصة الكاملة لإلغاء حفل ترافيس سكوت Travis scott في مصر

 ترافيس سكوت Travis
ترافيس سكوت Travis scott

تصدر الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بشأن حفل الرابر ترافيس سكوت.
 

فبعد نجاحهم في إلغاء حفل كيفن هارت في مصر قبل أشهر، فرض مستخدمو السوشيال ميديا كلمتهم للمرة الثانية وألغوا حفل الرابر ترافيس سكوت.

حيث أصدرت النقابة العامة للمهن الموسيقية في مصر، في وقت متأخر من الإثنين، بيانا بشأن إلغاء ترخيص حفل المغني الأمريكي، الذي كان مقررا إقامته في 28 يوليو/تموز بمنطقة الأهرامات بالجيزة وسط البلاد؛ لكونه يتنافى مع هوية الثقافة المصرية.

 

وأكدت النقابة، باعتبارها الجهة المنوطة بإصدار تراخيص إقامة الحفلات الموسيقية والغنائية في مصر بالتضامن مع وزارة الثقافة ممثلة في جهاز الرقابة على المصنفات الفنية ووزارة القوى العاملة، ضرورة وضع الاعتبارات الأمنية والموافقات من الجهات المختصه على رأس الأولويات فيما يخص إقامة الحفلات وذلك ضمانًا وحماية لجموع الجماهير.

 

وعلق الدكتور محمد عبدالله، المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية: النقابة قررت إلغاء حفل ترافيس سكوت، كون حفلاته تتنافى مع قيم وعادات الشعب المصري".

 

وحكى عبدالله، لبرنامج ET بالعربي، أن "البداية كانت بتقدم إحدى الشركات المنظمة بطلب للنقابة للحصول على التصاريح اللازمة لإقامة الحفل، وظلت النقابة تدرس الأمر حتى توصل المجلس لكل الطقوس الغريبة التي تشهدها حفلات ترافيس سكوت، والغريبة عن المجتمع المصري بأكلمه".

 

وتابع: "النقابة حريصة على الحفاظ على الفن الهادف والارتقاء به، بما لا يتعارض مع الأعراف والتقاليد المصرية الأصيلة، لذلك رأى مجلس النقابة إلغاء الحفل فورًا حرصًا على الصالح العام، بغض النظر عن أي عائد مادي كان سيدخل خزانة النقابة من وراء هذا الحفل".

 

وأشار إلى أن الشركة المنظمة سوف تسترد كل حقوقها المالية خلال الساعات المقبلة بعد الإعلان عن إلغاء الحفل.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1