خطوات سداد فاتورة التليفون الأرضي التقليدية لشهر يوليو 2023

متن نيوز

نستعرض خلال السطور المقبلة طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي التقليدية لشهر يوليو 2023.

 

حيث أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، تحويل عملاء التليفون الأرضي، إلى نظام الدفع المسبق، في شهر يونيو الماضي، حيث قامت بإرسال بعض الرسائل النصية علي بعض العملاء توجههم بالدفع المسبق “دفع ربع سنوي”.

 

ويبحث الكثير من المواطنين، عن كيفية دفع فواتير الدفع المسبق لفواتير التليفون الأرضي.

 

وأوضحت المصرية للاتصالات عن تحويل عملاء التليفون الأرضي، إلى نظام الدفع المسبق، وذلك من خلال رسالة يتلقاها العميل تخبره بالتحول الإجباري وليس الإختياري إلى النظام الجديد، وتشرح كيفية التعامل معه، حيث بدأت الشركة في إرسال رسائل نصية لعملاء الدفع المسبق لسداد قيمة اشتراك الثلاث أشهر القادمة والتي تبدأ من يوليو الجاري.

 

ويبلغ عدد عملاء التليفون الأرضي حوالي 12 مليون عميل، تستهدف الشركة تحويلهم إلى نظام الدفع المسبق، حيث تم تحويل أكثر 4 مليون عميل حتى الآن.


وأضافت المصرية للاتصالات أن قرار تحويل الهاتف الأرضي لنظام الدفع المسبق جاء ليمنح العميل المزيد من القدرة على التحكم في استهلاكه، وذلك بدلًا من الخط المفتوح والفاتورة ربع السنوية التقليدية، والتي قد تكون قيمتها مفاجأة للعميل، وفي الوقت نفسه سيساهم تحويل الخطوط الأرضية للنظام الجديد في تسريع خطوات تنفيذ الفاتورة المتكاملة، التي يمكن للعميل أن يستخدمها لتوحيد انفاقه على جميع خدمات الاتصالات من محمول وأرضي وإنترنت فائق السرعة في فاتورة واحدة متكاملة.

 

وأشارت الشركة، أن نظام مسبق الدفع هو نظام محاسبة لعملاء الخط الأرضي يمكنهم من خلاله شحن الرصيد مقدمًا ومتابعة الاستهلاك والاستعلام عن الرصيد، وتذكير العملاء بقرب انتهاء الرصيد، وتوضيح أي إجراء يتم تنفيذه على الخط الأرضي عن طريق إرسال رسائل نصية قصيرة يتم إرسالها على رقم الموبايل الخاص بالعميل، لافتة أنه في حالة استنفاد الرصيد لن يتمكن العميل من إجراء أي مكالمات إلا بعد شحن رصيد في الحساب.


ما هو موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي التقليدية 2023؟


كما أتاحت الشركة المصرية للاتصالات لعملائها إمكانية دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2023 الآن دون اتخاذ أي إجراءات جديدة يوم السبت الماضي 15 يوليو 2023، وهو تاريخ إصدار فاتورة الأرضي وإتاحة الاستعلام عنها والدفع على الموقع الإلكتروني لشركة وي وبفترة سماح شهر.

 

ومن المقرر أن يتم بداية من يوم 15 أغسطس 2023 بتحويل العملاء غير مسددي الفاتورة إلى نظام الاستقبال فقط، وتمنع شركة WE المشتركين غير مسددي فاتورة التليفون عن شهر يوليو من الاستقبال أيضًا بداية من يوم 15 سبتمبر 2023.

 

ما هي طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي التقليدية؟

 

  • - نقديًا من خلال أقرب فرع سنترال تابع له العميل.
  • - الدفع النقدي عبر خدمات فوري المتاحة بكافة أنحاء الجمهورية.
  • - السداد إلكترونيًا من خلال الفيزا كارت عبر خدمات الدفع الإلكتروني.

 

رابط المصرية للاتصالات هنا

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1