حظك اليوم برج الدلو يوم الإثنين 17 يوليو 2023: لا تكن عنيدًا

حظك اليوم برج الدلو
حظك اليوم برج الدلو

حظك اليوم برج الدلو يوم الإثنين 17 يوليو 2023 واحدة من أهم خدمات توقعات الأبراج التي نرصدها لكم يوميا عبر متن نيوز، والدلو من الأبراج الهوائية الواقعة في الترتيب قبل الأخير على الخريطة النجمية فيسبقه برج الجدي الترابي ويليه برج الحوت المائي، والكوكب المؤثر على برج الدلو هو كوكب أورانوس، وأكثر الأبراج توافقا مع الدلو برج الأسد، وفي هذا التقرير نوضح لكم حظ برج الدلو على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

 

حظك اليوم برج الدلو يوم الإثنين 17 يوليو 2023

يهتم بخدمة حظك اليوم برج الدلو يوم الإثنين 17 يوليو 2023، مواليد الفترة الزمنية من 20 يناير إلى 18 فبراير وهو تاريخ برج الدلو، ووفقا لموقع آرب حظ فإن الألوان المفضلة لمواليد هذا البرج "الرمادي والفيروزي"، وأيام حظ برج الدلو التي تجلب له التغيرات الإيجابية أيام السبت والأحد.

 

ماذا يقول برج الدلو اليوم؟

ينشغل الكثير من الأفراد بمطالعة حظك اليوم، وهي توقعات للخبراء المعنيين الذين يقومون بدراسة تأثير حركة الكواكب على الأبراج الفلكية ويستخلصون منها التوقعات اليومية والشهرية بل والسنوية، ولكن هذه التوقعات غير دقيقة بمجرد تكهنات لا يفضل الأخذ بها والتسليم لها، بينما التوكل على الله والسعي في الحياة هما مفتاح النجاح والفلاح.

 

توقعات برج الدلو

  • لا تستفز الشريك بمواقف متشددة فالظروف الحالية لا تسمح باختلاق المشكلات لأن الغيوم قد تصبح داكنة.
  • تحاول فرض أفكارك على زملائك في العمل لتطبيقها دون الاستماع لرأيهم أو الاهتمام بأمورهم.
  • عليك النهوض باكرًا وممارسة الرياضة قبل القيام بأي نشاط أو عمل.
  • لا تقلق بشأن ما سيحدث لك، خطوتك الأولى هي أن تتعلم أن تثق في أن الكون سيجلب لك ما تريده على طريقتك.
حظك اليوم برج الدلو

 

حظك اليوم برج الدلو ماغي فرح

تؤكد عالمة الفلك اللبنانية ماغي فرح أن برج الدلو من الأبراج الفلكية المتناقضة والغير متوقعة في أفعالها، لأن الكوكب الحاكم لبرج الدلو هو أورانوس، كوكب عدم القدرة على التنبؤ والتمرد والانفصال، وإذا لم يكن هذا كافيًا لوصف برج الدلو، فإن أورانوس أيضًا يدور في اتجاه عقارب الساعة في دوران رجعي، بدلًا من عكس اتجاه عقارب الساعة مثل معظم الكواكب الأخرى، ولذلك فمن المنطقي أن يكون برج الدلو مليء بالطاقة الغير متوقعة.

 

ووفقا لموقع آرب حظ، قدمت ماغي فرح حظك اليوم برج الدلو يوم الإثنين 17 يوليو 2023 كالتالي:

  • خفف من المنطقية التي تتمتع بها فليس كل شيء يحركه المنطقية فأنت تتعامل مع بشر وليس روبوتات.
  • أنت اليوم منفتح الذهن بدرجة كافية للاستماع إلى ما يقوله الآخرون.
  • لا تكن عنيدا أو متمردا فحاجتك إلى الحرية تحتاج إلى حرية التفكير كذلك.
  • أن تكون وحيدًا ليس دائمًا الخيار الأكثر صحة، فحاول الاندماج مع العائلة والأصدقاء.

 

برج الدلو اليوم عاطفيا

على الصعيد العاطفي، فإن العلاقة بين رجل برج الدلو وامرأة برج الدلو علاقة موفقة بنسبة 80% فكلاهما مدركان إن علاقتهما جسر عبور جميل إلي علاقات أخرى، كما يتوافق برج الدلو مع برج الجوزاء الهوائي مثله بنسبة 90%.

 

نصيحة برج الدلو اليوم في الحب

الحب لا يعني الضغوطات، كما أن الضغوطات لا تعني الحب، وهي ليست بالشيء الطبيعي في أية علاقة عاطفية، فحاول التخلص من جميع تلك الضغوطات لأن تراكمها سيؤدي حتما إلى مشاكل جمة بين الشريكين والتي قد تنهي العلاقة في نهاية المطاف.