بعد إطلالة غير معتادة.. ناهد السباعي تتصدر التريند بصور جديدة

الفنانة المصرية ناهد
الفنانة المصرية ناهد السباعي

تصدرت الفنانة المصرية ناهد السباعي محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعد إطلالة غير معتادة، حيث نشرت ناهد السباعي، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، صورتين لها وهي تتناول طعام الفطور بجوار حمام السباحة وترتدي برنس “روب” أبيض، في الأولى كان يظهر نصف جسمها العلوي، والثانية النصف السفلي من جسمها.

وعلقت الفنانة ناهد السباعي على الصور: "إجازة سعيدة"، وهو التعليق ذاته الذي أرفقته بصورة أخرى قبل ساعات من المصيف وهي ترتدي "مايوه"، إذ أطلت بـ "كاش مايوه مشجر"، وشعر مربوط ووضعت مكياجًا ناعما يبرز جمالها.

 

يذكر أن آخر أعمال ناهد السباعي الدرامية كان مسلسل "الأجهر" الذي ضم كوكبة من النجوم أبرزهم: النجم عمرو سعد، درة، سارة سلامة، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، وغيرهم.

 

بينما كانت آخر أعمالها السينمائية فيلم "19 ب"، من بطولة سيد رجب، أحمد خالد صالح، فدوى عابد، مجدي عطوان ومن تأليف وإخراج أحمد عبدالله السيد.

 

وتدور أحداث الفيلم حول حارس عقار يعيش حياة روتينية في فيلا قديمة منذ ستينيات القرن الماضي، لتصبح الفيلا عالمه الخاص، ولكن يكسر استقراره شاب يريد اقتحام مساحته الخاصة، ليجد حارس العقار المُسن نفسه في مواجهة لم يتوقعها يعيد فيها اكتشاف ذاته من جديد.

 

وعرض فيلم "19 ب" بمهرجان القاهرة السينمائي في دورته 44 ونال جائزة أفضل فيلم عربي وجائزة التحكيم الدولي لنقاد فيربسي، وحصل مدير تصويره مصطفى الكاشف على جائزة أحسن إسهام فني في المسابقة الدولية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1