من داخل “الجيم”.. ياسمين صبري ترتدي ملابس رياضية باللون الأسود (رأي الجمهور)

الفنانة المصرية ياسمين
الفنانة المصرية ياسمين صبري

تصدر اسم الفنانة المصرية ياسمين صبري مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما شاركت ياسمين صبري جمهورها صورة من داخل صالة الألعاب الرياضية “الجيم”، أثناء تدريبها وبدت عليها الرشاقة والإثارة.

وأطلت ياسمين، في الصورة  “سيلفي” التي نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة "ستوري" على حسابها الرسمي بإنستجرام، مرتدية ملابس رياضية باللون الأسود وحذاء باللون الأبيض ورفعت شعرها (كحكة).

 

وعلى خاصية "ستوري" فتحت ياسمين المجال لجمهورها لمن يرغب في توجيه أسئلة إليها، وغلب على إجاباتها الطابع الكوميدي، إذ ردت على سؤال يقول: "انتي حلوة كده ولا بتستعبطي؟"، قائلة: "بستعبط" مصحوبة بإيموجي يضحك.

 

بينما أجابت ياسمين على سؤال: "أفضل نصيحة للحفاظ على البشرة؟"، قائلة: "ناموا بدري وكتير"، واختتمت مجموعة صور الاستوري ببعض النصائح لمتابعيها.

 

يكر آخر أعمال ياسمين صبري فيلم "البعبع"، الذي يعرض في دور السينما حاليا وتدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن حول وقوع طبيبة في حب المجرم "سلطان"، أمير كرارة، الذي يقرر التوبة وترك الإجرام مع صديقه "سوكا" محمد عبدالرحمن، وسط العديد من المواقف الطريفة والخطرة.

 

والفيلم يعد التعاون الثاني بين "كرارة" والمخرج حسين المنباوي، وذلك بعد مسلسل "سوق الكانتو"، الذي عرض بموسم دراما رمضان الماضي، ويمثل التعاون الأول بين "كرارة" وياسمين صبري في السينما.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1